"Booking.com" يختار "البوليفارد" لافتتاح أول مكتب له في المنطقة

تم نشره في الأحد 2 نيسان / أبريل 2017. 11:00 مـساءً
  • مكتب Booking.com في البوليفارد - (من المصدر)

عمان- وقَّعت شركة بوليفارد العبدلي مؤخراً، اتفاقية تأجير مع الموقع العالمي Booking.com، ليكون قلب العبدلي الجديد أول مكان يتم اختياره لافتتاح مكتب دائم له.
وبحسب بيان صادر عن Booking.com، فإن"اختيار البوليفارد جاء نتيجة لموقعه الاستراتيجي، وسهولة الوصول إليه، ووجود مرافق فريدة تقدم سبل الراحة للزوار والموظفين، في قلب منطقة العبدلي الجديد، مثل العديد من المطاعم المحلية والعالمية، إضافة إلى البنوك والفنادق، مع وجود مول تجاري، وأماكن مخصصة للسير والتسوق".
ويعتبر البوليفارد محور منطقة العبدلي الجديد، حيث أصبح وجهة واحدة متكاملة، لا تجذب الزوار، فحسب بل تستقطب أصحاب المحلات والشركات، حيث يقدم مساحات مكتبية وتجارية متنوعة تتمتع بمجموعة من المرافق والخدمات المتكاملة التي تميّز البوليفارد عن أي وجهة أخرى. في حين أن وجود فندق البوليفارد أرجان من روتانا وسط البوليفارد (وقُرب البوليفارد من فندق عمّان روتانا)، يجعل منه نقطة جذب للسياح العرب والأجانب على حد سواء. وقال السيد عمر آغا، الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي، التي تتضمن شركة بوليفارد العبدلي: “إن توقيع الاتفاقية مع الموقع العالمي Booking.com، يعكس ثقة الشركات العالمية بالتواجد في البوليفارد، وهو الأمر الذي يظهر بوضوح من خلال ارتفاع نسبة إشغال المكاتب في البوليفارد لتصل إلى 75 %".

التعليق