مجموعة تايم للفنادق تستعرض مشاريعها المستقبلية

تم نشره في الثلاثاء 4 نيسان / أبريل 2017. 02:00 مـساءً
  • من المصدر
  • من المصدر
  • من المصدر

دبي- أعلنت مجموعة تايم للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة عن خططها لافتتاح 10 مشاريع جديدة في منطقة الشرق الأوسط بحلول الربع الرابع من العام 2018.

وسيتم الكشف عن هذه المشاريع خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي تنعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 24-27 أبريل الحالي.

وتشمل خطة التوسع إطلاق مجموعة من العلامات التجارية القائمة والجديدة في عدة مناطق ضمن إطار خططها لتوسيع حضورها في عجمان والفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تليها المملكة العربية السعودية وقطر وذلك قبل نهاية العام القادم.

وستساهم هذه المشاريع الجديدة في تعزيز محفظة مجموعة تايم للفنادق والتي تضم 7 مشاريع في مدينتي دبي والشارقة حالياً ليرتفع العدد الإجمالي إلى 17 منشأة في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

وبهذا السياق قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "ستساهم الفنادق والمشاريع السكنية الجديدة في تلبية متطلبات مختلف الأسواق من خلال تقديم تجربة إقامة ذات جودة عالية ضمن كافة مشاريع محفظة علامتنا التجارية."

وسيتم إطلاق علامة "تايم رزيدنس" في إمارة الفجيرة من خلال إطلاق "بلاتينيوم تايم رزيدنس" هذا العام، والذي يتيح للمجموعة تعزيز مكانتها الاستراتيجية في قطاع الضيافة الذي يشهد مزيداً من التوسع في الإمارة.

وأضاف محمد عوض الله: "لقد شهدنا ومنذ إطلاق علامة ’تايم رزيدنس‘ التجارية طلباً متزايداً على الشقق السكنية ذات الجودة والقيمة العالية مع المرافق، والتي تقدم قيمة مضافة في جميع أنحاء المنطقة. حيث يبحث المسافرون من رجال الأعمال والعائلات الآن بشكل أكبر عن خيارات سكنية مرنة تختلف عن التجربة الفندقية المعتادة".

كما سيتم إطلاق ثلاثة فنادق جديدة في دبي وهي: فندق تايم أسمى، وفندق تايم اكسبريس الجداف، وفندق وسبا تايم رويال الذي يعتبر أول فندق من فئة الخمس نجوم لمجموعة تايم للفنادق في دولة الإمارات ويقع في مدينة دبي الطبية وسيساهم بتلبية احتياجات الزوار والسياح في قطاع الرعاية الصحية.

ويضم هذا الفندق 277 غرفة ويقع على مقربة من مركز وافي مول.

وتشمل المرافق المتوفرة سبا يضم حمامات سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها بالإضافة إلى صالة رياضية ومعدات لإعادة التأهيل. ويضم الفندق أيضاً 20 غرفة مجهزة بالكامل لاستضافة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسيجري أيضاً إطلاق العديد من المشاريع الإقليمية لمجموعة تايم للفنادق في الدوحة والرياض وجدة والقريات لتعزيز تواجدها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث يعتبر "تايم بيتش فيلاز ريزورت" في مدينة جدة أول منتجع لمجموعة تايم للفنادق، ويتميز بطابعه المعاصر والفاخر ويضم 61 وحدة سكنية تتسم بأسلوب العمارة العربية، ويقع على مقربة من الشاطئ على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار جدة الدولي ووسط المدينة. ويوفر هذا المنتجع مرافق متنوعة للياقة البدنية والترفيه، مع خدمة الواي فاي وأجهزة التلفزيون الحديثة في جميع الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد وخدمات رجال الأعمال.

وستشهد المملكة العربية السعودية افتتاح فندق تايم القريات من فئة الأربع نجوم ويضم 137 غرفة، وفندق تايم اكسبرس الرياض الذي يضم 105 غرف ويعتبر أول فنادق علامة إكسبريس في المملكة.

وبالإضافة إلى ذلك سيتم افتتاح فندق تايم راكو في منطقة الوكرة بالعاصمة القطرية الدوحة في الربع الثالث من عام 2017، ويعتبر هذا الفندق الذي يضم 112 غرفة المشروع الأول لمجموعة تايم للفنادق في قطر، وسيمثل إضافة بارزة لقطاع منافذ الأطعمة والمشروبات كونه يضم ثلاثة مطاعم مميزة. ويوفر الفندق للزوار والمسافرين من السياح ورجال الأعمال سرعات عالية لخدمة الواي فاي وخدمات رجال الأعمال وخدمات الاستقبال.

واختتم محمد عوض الله حديثه بالقول: "كانت الفترة الماضية مميزة بالنسبة لمجموعة تايم للفنادق وخاصة مع افتتاح العديد من المشاريع خلال الأشهر المقبلة. ولقد حرصنا على إعداد استراتيجية التوسع بشكل مدروس من خلال تحديد وتقييم الطلب في السوق وتقديم أفضل العلامات التجارية لتلبية كافة المتطلبات، ونتطلع قدماً لافتتاح كافة مشاريعنا المستقبلية بنجاح كامل".

ويُذكر أن "تايم للفنادق" ستكون شريك المسؤولية الاجتماعية لمعرض سوق السفر العربي هذا العام، ويمكن للراغبين بالاطلاع على أحدث مشاريع المجموعة زيارة جناحها رقم (HC1220).

التعليق