"منتجع موفنبيك وسبا ‎البحر الميت" يدعم حملة "حافظ على نظافة الأردن"

تم نشره في الأحد 9 نيسان / أبريل 2017. 11:00 مـساءً

عمان- شارك موظفو منتجع موفنبيك وسبا ‎ البحر الميت في حملة "حافظ على نظافة الأردن" مؤخراً، في لفتة تعبر عن وفائهم بالتزاماتهم تجاه حماية البيئة.
وساهم موظفو المنتجع في تنظيف منطقة البحر الميت من القمامة، عبر الحملة التي أطلقها "موفنبيك‎ البحر الميت" كجزء من مسؤولياته الاجتماعية.
ووصف المدير الاقليمي لفنادق ومنتجعات موفنبيك‎ الأردن مايكل نيوجنت، الحملة بالمبادرة الرائعة، التي تساهم في استدامة البيئة، إضافة إلى غرس قيمة العمل التطوعي لدى العاملين، وتساعد على إبقاء المملكة نظيفة خاصة في المناطق التي يتردد عليها السياح".
وتابع "نحن نؤمن بأهمية أنشطة الشركة الاجتماعية والعطاء للمجتمع، وعلاوة على ذلك نركز كثيراً في موفنبيك‎ على الأنشطة الصديقة للبيئة ونهدف إلى زيادة الوعي البيئي بين الموظفين والمجتمع الذي نعمل فيه".
ولم يكتفي موظفو موفنبيك‎ البحر الميت في جمع القمامة فقط، بل قاموا بتوزيع المياه والمشروبات على المشاركين.
يشار إلى أن منتجع موفنبيك‎ وسبا البحر الميت، يعتمد باستمرار سياسات تساعد على حماية البيئة، بما في ذلك إعتمادها على الطاقة الشمسية لأغراض التدفئة، وكذلك الحفاظ على مصادر المياه وإعادة تدوير وإدارة النفايات. كما ويفخر الفندق بشراكته مع "غرين غلوب"، في مجال التقييم المنتظم لأداء عناصر الاستدامة في قطاعي السفر والسياحة.

التعليق