"Orange" للأعمال و"ميزة" توقعان اتفاقية تقديم خدمات وتطبيقات ذكية للمدينة الذكية

تم نشره في الأربعاء 12 نيسان / أبريل 2017. 11:00 مـساءً

عمان- وقعت "Orange" للأعمال عقد استشارات بملايين الدولارات مع "ميزة"، شركة قطرية لإدارة الخدمات، تزود "Orange" بموجبه النسبة الكبرى من الخدمات والتطبيقات الذكية اللازمة لتطوير أحد أبرز مشاريع المدن الذكية في المنطقة.
وانطلاقاً من أهدافها المتمثلة في تحسين جودة حياة السكان، تتولى "Orange" للأعمال الإشراف على تصميم مركز التحكم الرئيسي للمدينة الذكية في هذا المشروع، والمسؤول عن إدارة والتحكم بالتشغيل الذكي للمباني والخدمات، بما في ذلك كاميرات المراقبة والتحكم بالدخول إلى المباني وأجهزة إنذار الحريق وإضاءة الشوارع والجمع الآلي للنفايات ومواقف السيارات والإعلانات العامة.
وفي هذا الصدد، قالت بياتريس فيلدر، نائب الرئيس الأول، تطبيقات "Orange" للأعمال: "يسر خدمات Orange للأعمال أن تدخل في شراكة مع "ميزة" لتطوير واحد من أبرز مشاريع المدن الذكية في منطقة الشرق الأوسط. وتحتل Orange مكانة رائدة تؤهلها لتوظيف إمكانياتها العالمية وخبراتها وإنجازاتها في مجال الابتكار، في دعم التحول الرقمي لدول المنطقة واقتصادها. كما نتمتع بميزة الأفضلية المتمثلة بكون Orange مشغلا للشبكات وفي الوقت نفسه شركة متخصصة في مجال الخدمات الرقمية، تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية. وتنفذ Orange للأعمال حالياً عدد من المشاريع البارزة والمهمة في منطقة الشرق الأوسط".

التعليق