"الأمانة" تواصل صيانة لوحات التسمية والترقيم

تم نشره في الأربعاء 19 نيسان / أبريل 2017. 11:00 مـساءً

عمان - تواصل أمانة عمان الكبرى صيانة لوحات التسمية والترقيم التي تعرضت للصدأ او للتلف بفعل العوامل الجوية او العبث بها.
ودعت المواطنين إلى التعاون وعدم العبث باللوحات الإرشادية للتسميه والترقيم، حيث ان هناك رصدا لحالات في المناطق بقيام البعض بإزالة الارقام ولوحات أسماء الشوارع ضمن أحيائهم لاعتبارات عديدة.
وقالت رئيس وحدة التسمية والترقيم لانا ابو طربوش، في تصريح صحفي امس، ان هناك توجيهات من الادارة العليا في الامانة بضرورة التنسيق والتعاون ما بين مناطق الامانة والوحدة لتجديد جميع تلك اللوحات، وترقيم القسائم غير المرقمة وازالة التالف واستبداله.
وباشرت كوادر التسمية والترقيم مطلع نيسان "ابريل" الماضي باستكمال اعمال الصيانة ضمن المرحلة الثانية وهي (القويسمة، أبو علندا، اليرموك، النصر، المقابلين، الجبيهة، أبو نصير، بسمان وتلاع العلي).
وانهت المرحلة الأولى نهاية العام الماضي في (12) منطقة هي (صويلح، زهران، العبدلي، وماركا، شفا بدران، طارق، بدر الجديدة، بدر ورأس العين، المدينة، خريبة السوق ووادي السير).
ووفقا لأبو طربوش، فإن النظام مايزال غير مطبق في منطقتي (مرج الحمام وأحد) وذلك للحاجة الى تقسيمهما الى مجموعة من الاحياء حيث لا زال الأمر قيد الدراسة.
ووفقا للتعليمات، لا يجوز عكس الترقيم الا بعد الانتهاء من التقسيم الى احياء، علما بان اعمال اللجنة ما زالت موقوفة حتى تاريخه لغايات التعديل على الاسس المعتمدة. - (بترا) 

التعليق