"تمويلكم" تنظم يوما طبيا مجانيا في لواء البترا

تم نشره في الثلاثاء 9 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً

عمان- أقامت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم)، بالتعاون مع معهد العناية بصحة الأسرة والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، يوماً طبياً مجانياً في لواء البترا في مدرسة المدينة الوردية الأساسية المختلطة.
وشمل اليوم الطبي عيادات الطب العام وطب الأطفال والنسائية والأسرة والضغط والسكري والعلاج الطبيعي والتربية الخاصة، إضافة إلى فحوصات الكشف عن سرطان الثدي، واشتمل أيضاً على الإرشاد والصحة النفسية، بالإضافة الى عيادة العيون؛ حيث تم تقديم أكثر من 1500 خدمة طبية وتحويل حالتين الى البرنامج الأردني لسرطان الثدي.
ويأتي اليوم الطبي المجاني ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها "تمويلكم" لأبناء المجتمع المحلي إيماناً منها بالرسالة الإنسانية القائمة على دعم الخدمة المجتمعية.
وقال علي عبد الجبار المدير التنفيذي لـ"تمويلكم": "يعد اليوم الطبي المجاني من أهم الخدمات الاجتماعية المتكاملة والمتنوعة التي تقدمها تمويلكم لعملائها وغير عملائها من أفراد المجتمع المحلي؛ حيث تُعنى الأيام الطبية بزيادة شمولية أبناء المناطق الأقل حظاً وغير المؤمنين صحياً بمختلف الخدمات الطبية التي توفرها تمويلكم من خلال حملة الأيام الطبية المجانية على مدار العام".

التعليق