توتنهام وآرسنال يتصارعان على ضم محرز

تم نشره في الثلاثاء 9 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 10 أيار / مايو 2017. 10:11 صباحاً
  • محرز

لندن- أفادت تقارير بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن ناديا آرسنال وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، يسعيان لضم نجم ليستر سيتي والمنتخب الجزائري رياض محرز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة "التلغراف" البريطانية، فإن رياض محرز يخطط للرحيل عن ملعب كينغ باور، معقل ليستر سيتي، في نهاية الموسم، في ظل اهتمام قطبي شمال لندن بضمه.

ويواجه مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر، العديد من الانتقادات من قبل جمهور النادي، وسط مطالبات برحيله عن "الغانرز"، بعد تضائل فرص الفريق في إنهاء الموسم بين مربع الكبار في الدوري الإنجليزي، وخروجه المبكر والمهين من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، مما يجعله مطالباً باستقطاب أسماء كبيرة الصيف المقبل حال قرر بقاءه في ملعب الإمارات.

وقالت الصحيفة إن رياض محرز يتوقع أن يسمح له النادي بالرحيل الصيف المقبل، وفقاً لاتفاقية مسبقة بين الطرفين، والتي تمنح الاعب الجزائري حق الاختيار بين البقاء مع "الثعالب" أو المغادرة في نهاية موسم 2016-2017.

وتراجع رياض محرز عن مستواه مع ليستر سيتي مقارنة بالموسم الماضي، الذي توج فيه مع "الثعالب" بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي، واختياره أفضل لاعب في المسابقة، إلا أنه يظل هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية التي تسعى للحصول على خدماته.

ولعب محرز 48 مباراة مع ليستر في مختلف المسابقات الإنجليزية إلى جانب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سجل خلالهما 12 هدفاً، وصنع 6 آخريين.

التعليق