إعلان تشكيلة المنتخب النسوي أواخر الشهر الحالي

تم نشره في الخميس 11 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً

عمان – الغد– يعلن الجهاز الفني للمنتخب النسوي لكرة القدم أواخر الشهر الحالي، قائمة لاعبات المنتخب الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا للسيدات "الأردن 2018"، التي يستضيفها اتحاد الكرة للمرة الأولى في منطقة غرب آسيا، خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، وذلك على ملعبي استاد عمان الدولي واستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.
يذكر أن البطولة تجري كل 4 سنوات، ويحمل منتخب اليابان لقب النسخة الأخيرة، وحصل المنتخب الصيني على 8 ألقاب من أصل 18.
ويتابع الجهاز الفني المحلي للمنتخب والذي يضم ماهر أبو هنطش وسوسن الحساسين وسمر رحال، مباريات الدوري النسوي للدرجتين الأولى والثانية، تمهيدا لاختيار التشكيلة عقب نهاية المنافسات يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي.
وفهمت "الغد" من مصدر مطلع في الجهاز الفني، أن التشكيلة ستضم عناصر جديدة خصوصا من الشابات، في ظل المستويات المتميزة التي قدمتها اللاعبات في الدوري، والتراجع في المستوى الفني لعدد من لاعبات الخبرة.
وتعتبر بطولة كأس آسيا للسيدات أكبر بطولة قارية نسائية لكرة القدم في العالم، ويشارك في النسخة التاسعة عشرة من البطولة 8 منتخبات هي: كوريا الجنوبية والفلبين وتايلاند وفيتنام وأستراليا والصين واليابان والأردن "المضيف"، وتحصل المنتخبات الخمسة الأولى في نهائيات كأس آسيا للسيدات، على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للسيدات 2019 التي تقام في فرنسا.

التعليق