"إيجل هيلز" تشارك في معرض "سيتي سكيب"

تم نشره في الاثنين 22 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً

عمان- تحت مظلة إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتنمية الخاصة ومقرها أبوظبي، استعرضت إيجل هيلز الأردن مشاريعها ضمن الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي، والذي انعقد خلال الفترة ما بين 18-20 نيسان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وخلال المعرض الذي امتد على مدار ثلاثة أيام مستقطباً مشاركة حوالي 100 شركة عالمية، والذي يعد من أهم المعارض في قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة، سلطت إيجل هيلز الأردن الضوء على سرايا العقبة، الوجهة السياحية والترفيهية الفاخرة على شواطئ البحر الأحمر، بالإضافة إلى استعراضها لمشاريعها الثلاثة الأخرى التي تقوم بتطويرها في المملكة والمتمثلة في: قرية الراحة في مرسى زايد، وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمان، وW عمان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمان.
وكانت إيجل هيلز الأردن، وفي سعي منها ضمن المعرض لجذب ملاك ومستثمرين مستقبليين، قد أتاحت الفرصة للزوار للاطلاع على التقدم الكبير المحرز في مشاريعها، وعرضت في جناحها نموذجاً لمشروع سرايا العقبة.
وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، معالي المهندس علاء البطاينة، بقوله: جاءت مشاركتنا في سيتي سكيب أبوظبي للسنة الثالثة على التوالي في مرحلة هامة من مسيرة الشركة؛ حيث أننا نسير قدماً نح واستكمال العديد من مكونات مشاريع إيجل هيلز الأردن الأربعة في المملكة. هذا ويشكل المعرض الذي يحظى بحضور واسع سنوياً، فرصة كبيرة لنا لترويج مشاريعنا ومستجداتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مما يعزز الوعي حول مدى التقدم الهائل الذي تم إحرازه.”

التعليق