النشامى يتدرب على ملعب جذع النخلة

الأمير علي يلتقي المسؤولين العراقيين ويحضر لقاء النشامى والعراق

تم نشره في الأربعاء 31 أيار / مايو 2017. 09:43 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 31 أيار / مايو 2017. 09:54 مـساءً
  • الأمير علي بن الحسين -(بترا)

البصرة- الغد- يقوم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم يوم غد الخميس إلى العراق، يلتقي خلالها رئيس الجمهورية العراقية ورئيس الوزراء العراقي وعدد من كبار المسؤولين والحزبيين ووزير الشباب العراقي في بغداد. 

ويتوجه سموه بعد ذلك إلى البصرة للقاء نجوم المنتخب الوطني في مكان إقامتهم وكذلك يلتقي الوفد الإعلامي ويتناول الجميع طعام الإفطار قبل التوجه إلى الملعب لحضور مباراة النشامى والعراق الودية.

وكان أمين عام اتحاد الكرة سيزار سوبر التقى اليوم الوفد الإعلامي  حيث أشاد بكرم الضيافة العراقية وأكد أهمية المباراة الودية التي تعد تحضيرا مناسبا للقاء فيتنام رسميا.

إلى ذلك، أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبا على ملعب جذع النخلة في البصرة حيث تقام المباراة الودية بين النشامى والعراق غدا.

التدريب الذي جرى عند الساعة 10 مساء اليوم وهو ذات توقيت مباراة يوم غد قاده المدير الفني عبدالله المسفر والمدربين جمال أبو عابد وعبدالله أبو زمع حيث عمد الجهاز الفني إلى تطبيق بعض الجمل التدريبية في الشقين الهجومي والدفاعي والتسديد على المرمى من مختلف جوانب الملعب والوقوف على التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة الودية في ظل نقص الصفوف بالإضافة إلى التدريبات الخاصة بحراس المرمى.

وحضر التدريب أعضاء الوفد الأردني وعدد كبير من الإعلاميين العراقيين.

إلى ذلك تأكد عدم مشاركة المهاجم حمزة الدردور في المباراة الودية حيث واصل الجهاز الطبي تأهيله لضمان مشاركته أمام فيتنام.

التعليق