"أمنية" تطلق حملتها الرمضانية بالتعاون مع "تكية أم علي"

تم نشره في الأربعاء 31 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً


عمان- أطلقت شركة "أمنية" للاتصالات، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، حملة "أمنية الخير" الرمضانية لهذا العام، وذلك بالتعاون مع تكية أم علي في توزيع طرود غذائية للأسر المحتاجة والمنتفعة من تكية أم علي في محافظات المملكة كافة.
ويترافق مع توزيع طرود الخير تجول "قافلة الفرح" التابعة لشركة "أمنية" التي تسهم في بث الشعور بالفرح والسعادة في نفوس الأطفال في الشهر الفضيل من خلال تقديم جملة من الفعاليات والمسابقات الترفيهية المنوعة. كما ستقوم الشركة بتوزيع المسابح خلال الليالي الأخيرة من شهر رمضان المبارك في عدد من المساجد الكبيرة في المملكة.
وشملت مبادرة "أمنية الخير" تنظيم عدد من الإفطارات الرمضانية تستهدف الأيتام والمحتاجين.
وفي هذا الإطار، أعلنت "أمنية" عن تعاونها مع مبادرة "ما تستعجل" تقوم من خلالها بتوزيع المياه والتمور على إشارات المرور خلال فترة الغروب في محافظات المملكة كافة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، زياد شطارة "إن حلول شهر رمضان الفضيل يعد فرصة سانحة بالنسبة لنا في أمنية لمواصلة القيام بمسؤولياتنا الاجتماعية، وذلك عبر سلسلة من الأنشطة الخيرية والإنسانية التي تتوجها مبادرة أمنية الخير، التي من خلالها نؤكد وجودنا بقرب الشرائح الاجتماعية كافة، وهذا العام تشمل سلسلة الأنشطة الخيرية في شهر رمضان فعاليات عدة من بينها توزيع الطرود الخيرية بالتعاون مع تكية أم علي وتنظيم الإفطارات الجماعية للأيتام والمحتاجين".

التعليق