والد بيونسيه يؤكد نبأ ولادة التوأمين

تم نشره في الثلاثاء 20 حزيران / يونيو 2017. 11:00 مـساءً

لوس انجليس- أكد والد بيونسيه نبأ ولادة التوأمين من خلال تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" بعد ظهر الأحد، بعد بضع ساعات من إعلان وسائل إعلام أميركية عن هذا النبأ السار.
وغرد ماثيو نولز "هما هنا"، مرفقا تغريدته بعدة وسوم أبرزها #بيونسيه و#جاي زي. ثم أكد نبأ ولادة الطفلين لموقع "إي!" الذي يعنى بأخبار المشاهير.
وصباح الأحد، كشف الموقع الإخباري عن ولادة التوأمين وأفاد بأن الزوجين بيونسيه وجاي زي قد شوهدا الخميس في المستشفى. وتم الجمعة تداول صورة تظهر امرأة تصل إلى المستشفى مع باقة ورود وبطاقة معايدة وبالونين كتب على أحدهما "مولود أنثى" وعلى الآخر "مولود ذكر".
وقد تعذر على وكالة فرانس برس الاتصال بوكيل أعمال بيونسيه للتحقق من هذا الخبر.
وكانت النجمة الأميركية قد فاجأت محبيها في شباط (فبراير) عندما أعلنت على حسابها في "إنستغرام" أنها حامل بتوأمين.
ولم ترشح بعد هذا الإعلان أي معلومة عن جنس الطفلين أو تاريخ الولادة المرتقب.
وقد ألغت بيونسيه مشاركتها في نيسان (أبريل) في مهرجان كواتشيلا الموسيقي في جنوب كاليفورنيا بناء على توصيات أطبائها. لكنها بقيت تقوم بإطلالات علنية ووثقت حملها على وسائل التواصل الاجتماعي.
وبيونسيه وجاي زي اللذان تزوجا سنة 2008 ولديهما ابنة تدعى بلو آيفي في الخامسة من العمر، من النجوم الذين يحققون أكبر نسبة من العائدات المالية. وثروتهما مقدرة بحوالي مليار دولار.
وبعيد الإعلان عن نبأ الولادة، كشفت خدمة "تايدل" الموسيقية أن جاي زي سيصدر ألبوما جديدا يحمل عنوان "4:44" في الثلاثين من حزيران (يونيو) الحالي.-(أ ف ب)

التعليق