اللواء الحواتمة: قوات الدرك في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية

تم نشره في الخميس 22 حزيران / يونيو 2017. 08:35 مـساءً
  • مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة

 عمان- أقامت المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الخميس، مأدبة إفطار حضرها المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة وجمعت المدراء العامين السابقين لقوات الدرك وعدداً من كبار الضباط المتقاعدين في مبنى المديرية العامة لقوات الدرك.

وجاءت مأدبة الافطار تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني في ضرورة التواصل المستمر مع المتقاعدين وتكريما لهم, حيث قدموا للوطن سنوات من العطاء والخدمة المشرفة ولما بذلوا خلالها من التضحيات في سبيل وطنهم.

ونقل اللواء الركن الحواتمة خلال مادبة الافطار تحيات جلالة القائد الأعلى واعتزازه برفاق السلاح الذين حملوا أمانة المسؤولية.

وقال أن قوات الدرك ما كانت لتصل إلى المكانة المرموقة والسمعة الطيبة التي تتمتع بهما اليوم لولا الدعم الملكي الموصول وجهود المخلصين من أبنائها، مشيراً إلى أن قوات الدرك وبفضل بنائها التراكمي المؤسسي باتت في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية، الأمر الذي يمكنها من أداء جميع الواجبات الموكولة إليها بكل كفاءة واقتدار.

وأشار اللواء الركن الحواتمة إلى الدور الوطني المهم الذي تقدمه قوات الدرك في كافة مناحي الحياة في المملكة، لافتاً أن قوات الدرك وبفضل استراتيجياتها الشاملة تعدت في أدوارها الجانب الامني المجرد إلى جوانب أخرى ذات ابعاد اجتماعية واقتصادية تدعم من خلالها كافة الجهود الساعية لتحقيق المصالح الوطنية العليا.

ومن جهتهم أعرب الحضور عن شكرهم لقوات الدرك وتقديرهم لنهجها القائم على التواصل مع متقاعديها باعتبارهم دعامة لعمل هذا المؤسسة الوطنية التي أصبحت مصدر فخر لهم على جميع الصعد المحلية والدولية، مؤكدين اعتزازهم بالانتساب لهذا الصرح الأمني الشامخ، وبقائهم جنوداً مخلصين لخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة.

وحضر مأدبة الأفطار عدد من كبار ضباط قوات الدرك ، وأدى الحضور صلاة المغرب جماعة.(بترا)

التعليق