دوجلاس سمول الرئيس التنفيذي لـ"إيجل هيلز"

تم نشره في السبت 1 تموز / يوليو 2017. 11:00 مـساءً

عمّان-الغد - أعلنت إيجل هيلز الأردن التابعة لـ إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتنمية الخاصة ومقرها أبوظبي عن استقالة رئيسها التنفيذي، المهندس علاء البطاينة، وتعيينها لـ دوجلاس سمول كرئيس تنفيذي جديد لها. هذا وسيتولى سمول الذي يعتبر تنفيذيا محنكا للعديد من المشاريع العالمية، مهام منصبه الجديد اعتبارا من الرابع من تموز (يوليو) للعام الحالي 2017.
ويمتلك سمول خبرة كبيرة في مجال إدارة مشاريع التنمية العقارية الكبرى، كما أنه يتمتع بخلفية واسعة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم والبناء المعماري، أهلته لقيادة العديد من المشاريع البارزة كمضمار ند الشبا في دبي لسباقات الخيل، ومدينة الميدان في بوكدره دبي مع 132 من المباني والأبراج عالية الارتفاع، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من مركز ميدان للمؤتمرات في دبي، وذلك خلال عمله لدى مجموعة ميدان ذ.م.م كمدير للمشاريع منذ العام 2007 وحتى العام الحالي. وكان سمول قد شغل سابقا لعمله لدى مجموعة ميدان ذ.م.م، العديد من المناصب المهمة لدى عدة مؤسسات كبرى كمجموعة نور للاستشارات العالمية المحدودة، وشركة تيرنر العالمية للإنشاءات، إلى جانب شركة طموح العقارية.
ولدى انضمامه لفريق عمل إيجل هيلز الأردن، سيستثمر خبرته الكبيرة ومعرفته الواسعة في مجال التطوير العقاري، لضمان مواصلة عمل الشركة وإحداث المزيد من التقدم الذي تشهده، وتعزيزه ضمن مشاريعها الأربعة في المملكة، والمتمثلة في مشروعيها في العقبة: سرايا العقبة، وقرية الراحة في مرسى زايد، إلى جانب مشروعيها في العاصمة عمّان: W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان. هذا وتفخر إيجل هيلز الأردن بانضمام سمول لطاقاتها البشرية وعمله كرئيس تنفيذي لديها، خاصة في ظل امتلاكه للعديد من الرؤى الجديدة المستلهمة من أرقى وأضخم المشاريع في العالم.

التعليق