"الملكية الأردنية" ناقلا رسميا لمهرجان جرش للثقافة والفنون

تم نشره في الثلاثاء 18 تموز / يوليو 2017. 11:00 مـساءً

عمان- اعتمد مهرجان جرش للثقافة والفنون، شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، ناقلاً رسمياً للضيوف والوفود العربية والعالمية المشاركة في دورته الثانية والثلاثين.
وتواصل الملكية الأردنية القيام بدورها كشريك رئيسي وناقل رسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون منذ تأسيس المهرجان العام 1981، باعتبار الملكية الأردنية ومهرجان جرش مؤسستين وطنيتين تحملان معاً رسالة الأردن الحضارية والثقافية والسياحية لمختلف أنحاء العالم.
وتأتي رعاية الملكية الأردنية لمهرجان جرش باعتباره منبراً ثقافياً وفنياً متميزاً، كما تأتي في إطار مساهماتها المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية بمختلف مضامينها الثقافية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية وكجزء من دورها في الترويج السياحي للأردن.
وتقدم الملكية الأردنية خصومات على أسعار تذاكر السفر للوفود والفرق الفنية والثقافية العربية والعالمية المشاركة في فعاليات المهرجان التي ستقام على مسارح المدينة الأثرية خلال شهري تموز (يوليو) الحالي وآب (أغسطس) المقبل.
وأعرب المدير العام التنفيذي للمهرجان، محمد أبو سماقة، عن اعتزاز إدارة المهرجان بالشراكة مع الملكية الأردنية باعتبارها الناقل الوطني لكل الأردنيين والعرب، مؤكدا في الوقت نفسه دور المهرجان في الترويج للملكية الأردنية من خلال الإشارة إلى دعم الشركة ورعايتها عبر الدعوات الموجهة للمشاركين في المهرجانات، بالإضافة الى البيانات الصحفية ووسائل الترويج المعتمدة من إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الالكترونية والإذاعات وشاشات التلفزة المحلية والعربية واللقاءات الإعلامية للقائمين على مهرجان جرش، فضلاً عن اللوحات الإعلانية على الطرقات وجسور المشاة والأنفاق في العاصمة عمان.

التعليق