"الأردني للصم" يشارك في "الشباب يصونون مدينتهم"

تم نشره في الخميس 27 تموز / يوليو 2017. 11:00 مـساءً
  • المشاركون في مبادرة "الشباب يصينون مدينتهم" - (من المصدر)

عمان- الغد- شارك النادي الأردني للصم في مبادرة شبابية بالتعاون مع مديرية شباب محافظة العاصمة بعنوان "الشباب يصونون مدينتهم" ضمن فعاليات أعمال معسكرات الحسين للعمل والبناء بمشاركة 40 فتاة منتسبة.
وتضمنت المبادرة حملات نظافة للساحات والغابة داخل حرم المدينة الرياضية ودهان للأرصفة وجذوع الأشجار؛ حيث اعتبرت المبادرة للفتيات الصم من خلال القيام بأعمال تطوعية أسهمت في تعزيز حب العمل الجماعي وغرس الحس بالمسؤولية تجاه المجتمع.
رئيس النادي الأردني للصم، محمد مطالقة، عبر عن سعادته بالمشاركة في المبادرة الشبابية؛ حيث إن النادي يخدم أهداف أنشطة الشباب، شاكرا وزارة الشباب ومثمنا جهودهم في الاهتمام بالأشخاص الصم ضمن مبادراتهم.
نائب رئيس النادي الأردني للصم، ديما زياد، قالت "إنها المشاركة الأولى للنادي في المعسكرات وفرصة مميزة للتعبير عن الانتماء الوطني للأشخاص الصم، خصوصاً الفتيات الصم وتحقيق الوصول الكامل للمشاركة الفاعلة في الإنجازات الوطنية، وإعطاء الصورة الإيجابية لجميع الأشخاص الصم داخل وخارج الأردن حول ماذا يقدر الشخص الأصم إنجازه بدون أي قيود".
وتقدمت زياد بالشكر والتقدير إلى وزارة الشباب على المبادرة الفاعلة ونجاحها من خلال تنفيذ سلسلة من الحملات التطوعية التي تسهم في تفريغ الطاقات الشبابية في أعمال تطوعية هادفة.

التعليق