سبعينية تقدم نصائح تجميل تتحول إلى نجمة (فيديو)

تم نشره في الثلاثاء 1 آب / أغسطس 2017. 08:06 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 1 آب / أغسطس 2017. 08:13 صباحاً

سيول- تحولت سيدة سبعينية في كوريا الجنوبية إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل مقاطع الفيديو التي تبثها وتقدم من خلالها نصائح في التجميل والأزياء، لتثبت أن هذه المهنة ليست حكراً على النساء الشابات.

وحجزت بارك ماكري (70 عاماً) مكاناً لنفسها بين المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقاطع الفيديو على قناتها في اليوتيوب، والتي توثق فيها حياتها اليومية، كمتقاعدة تعشق عالم التجميل والأزياء، على الرغم من أنها تكافح لتجنب الإصابة بالخرف.

وعى قناتها التي تحمل اسم "كوريا غراندما" أو "الجدة الكورية"، تشارك ماكري كل شيء، من نصائح التجميل، إلى اختيار الملابس والأزياء، وصولاً إلى مغامراتها المفعمة بالنشاط والحيوية في الخارج، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول ماكري التي لا تزال تدير مطعمها الخاص في يونجين جنوبي سيؤول، إن حياتها تحولت بشكل كامل، منذ أن دخلت عالم يوتيوب، وتضيف "يعتقد الكثيرون أن الحياة تنتهي بعد سن السبعين، ولكن عندما بدأت القيام بذلك، أدركت أن الحياة تبدأ اعتباراً من هذا السن".

وجاءت فكرة قناتها على اليوتيوب، بعد أن اصطحبتها حفيدتها كيم يورا (27 عاماً) في رحلة إلى أستراليا، عندما اكتشفت أن جدتها معرضة لخطر الإصابة بالزهايمر، حيث سرعان ما حظي مقطع الفيديو الذي نشرته عن هذه الرحلة، بعدد كبير من المشاهدات.

وشجع ذلك يورا على نشر المزيد من مقاطع الفيديو لجدتها، على أمل تجنب إصابتها بالخرف، وحظيت الجدة بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ذلك الوقت، ليصل عدد المشتركين في قناتها على اليوتيوب إلى حوالي 300 ألف شخص، وأكثر من 100 ألف متابع على إنستغرام.

التعليق