"إس تي إس" تحقق أعلى تصنيف لشركاء أعمال "ديل إي إم سي"

تم نشره في السبت 5 آب / أغسطس 2017. 11:00 مـساءً


عمان-أعلنت شركة "إس تي إس"؛ الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة في الأردن والمنطقة، عن تحقيقها أعلى تصنيف لشركاء أعمال "ديل إي إم سي" العالمية، وهو تصنيف شريك أعمال فئة "تيتانيوم" عقب إعلانها تحقيق تصنيف شريك أعمال فئة "بلاتينيوم" في بداية العام الحالي.
ويعد هذا النجاح المتوالي مميزاً وفريداً من نوعه كون "إس تي إس" هي الشركة الوحيدة في منطقة حوض المتوسط التي تتمتع بهذا التصنيف ضمن شركاء أعمال "ديل إي إم سي"، إضافة الى كونه شهادة تؤكد مكانة "إس تي إس" في قيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة والمنطقة.
وجاء هذا الإنجاز نتيجة تحقيق "إس تي إس" أعلى درجات التميز والابتكار في تصميم وتطبيق الحلول التقنية المتقدمة وتقديم أعلى درجات الدعم الفني اللازم للعملاء من مختلف القطاعات، ونتيجة النجاح باستكمال جميع متطلبات الحصول على هذا التصنيف من شهادات تقنية متقدمة تضمن استمرارية العطاء على أوجه استناداً على معايير الاحترافية التي عودتنا عليها "إس تي إس" على مر السنين.
ويعد هذا الإنجاز المميز لشركة "إس تي إس" استمراراً لاستراتيجية الشركة بطرح أحدث الحلول التقنية العالمية للمؤسسات والشركات في المملكة والمنطقة بأكملها بما يتوافق وبنيتهم التحتية وبأسعار منافسة تضمن التقدم بسير العمليات للعملاء من مختلف القطاعات.

التعليق