اتفاقية بين "كريف" و"نمو الأردن للاستثمارات"

تم نشره في الأحد 6 آب / أغسطس 2017. 11:00 مـساءً

عمان- وقعت "كريف" الأردن، ممثلة بمديرها العام أحمد عامودي، اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة "نمو الأردن" للاستثمارات ممثلة بمديرها العام السيدة الفناز مراد، تقوم "كريف" بموجب هذه الاتفاقية بتزويد "نمو الأردن" بخدمة الاستعلام الائتماني بهدف تسهيل وزيادة حجم أعمال الشركة.
ومن جانبه، صرح أحمد عامودي بفخره بهذه الشراكة؛ حيث إن شركة "نمو الأردن" هي أحد مزودي الائتمان ذات الأهداف التنموية، وأن توفير خدمة الاستعلام الائتماني سيدعم تحقيق هذه الأهداف من حيث التوسع في العمل وإيصال الخدمات لشريحة أكبر من العملاء معتمدةً على السيرة الائتمانية المزودة من شركة "كريف".
وأضاف "أن السياسة التي تنتهجها شركة كريف تصبو الى ضم أكبر عدد من مزودي الائتمان من القطاعات المختلفة، وبالتالي إثراء قاعدة بيانات الشركة بالمعلومات الائتمانية لتغطي أعلى نسبة من المقترضين في المملكة".
ومن جهتها، صرّحت الفناز مراد، قائلة "إن الحاجة الماسة لشركة تقدم خدمة الاستعلام الائتماني كشركة كريف في السوق الأردني لها أكبر الأثر في استدامة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإن هذه الشراكة سوف تعزز قدرات صندوق نمو في تحقيق النمو المستدام".

التعليق