"زين الأردن" و"هواوي" شركاء في نمو الابتكار التكنولوجي

تم نشره في الاثنين 21 آب / أغسطس 2017. 11:00 مـساءً

عمان- أطلقت شركة زين الأردن ومجموعة هواوي نظام سمارت هوم Smarthome (المنزل الذكي) بنجاح في شارع كايد العرموطي في عمان.
وجاء الإطلاق بجهد مشترك مع شركة عصام الخطيب وشركاه، والنظام خدمة ابتكارية جديدة تم إطلاقها بعد مركز الابتكار المشترك الذي تم بدء العمل به من جانب شركة زين الأردن ومجموعة هواوي في عام 2016.
وستعمل خدمة (المنزل الذكي) على تقديم 3 خدمات للمستخدم النهائي تشمل مراقبة المنزل - سلامة المنزل - أتمتة المنزل.
وخدمة المنزل الذكي هي خدمة نموذجية للصناعة العمودية التي يتم توفيرها من خلال منصة إنترنت الأشياء مما يوفر تجربة أفضل للمستخدم النهائي.
وحضر حفل إطلاق الخدمة كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد هناندة، ونائب الرئيس الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة هواوي لان يون والمدير العام لمكتب فرع مجموعة هواوي في الأردن د/ أندي وو والرئيس التنفيذي لشركة عصام الخطيب.
وكان مركز الابتكار المشترك يعمل على استهداف عملية بناء تحول رقمي مستدام يقوم بخدمة المستهلكين والمشاريع من خلال تجربة غنية لأسلوب الحياة.
وتتمثل الخدمة الأولى ضمن إطار هذا البرنامج في الألعاب التي كان الإطلاق التجاري لها في كانون الثاني (يناير) عام 2017، حيث إنها تعمل على خدمة 260 مشترك مع نوع غني من خدمة الألعاب.
وتعد مجموعة هواوي من إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير حلول الاتصالات العالمية ولديها عقود توريد قائمة مع شركة زين الأردن، وتعتزم العمل على تقديم أفضل سبل تكنولوجيا الابتكار ونموذج الأعمال التجارية للقيام بدعم برنامج الابتكار ضمن الاستراتيجية التي تعمل بها شركة زين الأردن.-(بترا)

التعليق