"Orange" الأردن ترعى النسخة المحلية من مسابقة "يو سي ماس" العالمية

تم نشره في الاثنين 28 آب / أغسطس 2017. 11:00 مـساءً


عمان - رعت «Orange» الأردن، مؤخراً، النسخة المحلية التاسعة من مسابقة «يو سي ماس» العالمية المتخصصة في الحساب الذهني (الرياضيات)، التي أقيمت في قاعة الأمير حمزة في المدينة الرياضية.
هذا، وتعتبر "Orange" الأردن رعايتها للنسخة المحلية من مسابقة "يو سي ماس" العالمية، التي من خلالها منحت الفرصة لـ450 طالبا للمشاركة في المسابقة المحلية والتأهل للحصول على فرصة الاشتراك في النسخة العالمية التي ستقام في "بالي" خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، جزءا من جهودها المستمرة لدعم اليافعين والشباب الموهوبين وتطويرهم في مجالات عديدة.
وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية، رنا دبابنة: "تفتخر Orange الأردن برعاية النسخة المحلية من مسابقة "يو سي ماس" العالمية، التي تهدف إلى تطوير وتنمية المهارات الذهنية لدى الأطفال من سن 6 إلى 16 سنة في مجال الرياضيات، وتزويدهم بالمهارات المطلوبة لرفع مستواهم الأكاديمي والفكري، وبالتالي مساعدتهم على المضي بكل ثقة لمواجهة التحديات المستقبلية".
وأضافت أن "Orange" الأردن ملتزمة بمواصلة دعم هذه الأحداث والفعاليات المحلية المهمة التي من شأنها أن تروّج لمهارات الجيل الجديد الصاعد، والذي يُعد استثماراً مهماً لمستقبل المملكة و تطوير المجتمع ورفده بجيل مبدع، الأمر الذي يتماشى مع خطتها الاستراتيجية الخمسية "Essentials2020" وأهداف مسؤوليتها المجتمعية المؤسسية.
ويذكر أن "Orange" الأردن قامت بتكريم الفريق الأردني الفائز بمسابقة "يو سي ماس" العالمية الحادية والعشرين للحساب الذهني العام الماضي، التي أقيمت لأول مرة بالوطن العربي في دبي. بمشاركة 25 طالبا أردنيا من أصل 2278 مشاركا؛ حيث سجّل عشرة منهم تميزاً واضحاً بمستويات المسابقة المختلفة.

التعليق