الحواتمة يرعى تخريج دورة مستجدين في قوات الدرك

تم نشره في الثلاثاء 29 آب / أغسطس 2017. 11:00 مـساءً
  • مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة يسلم الشهادات للخريجين - (من المصدر)

عمان-الغد- احتفلت المديرية العامة لقوات الدرك برعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة امس بتخريج دورة تأهيل المستجدين في مركز الدرك الأردني الإقليمي المتميز لتدريب حفظ النظام.
وأكد آمر المركز، في كلمة له، المضي قدماً في تنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني "في اتباع نهج تدريبي حديث، يواكب المعطيات الأمنية المعاصرة، ويضمن تمكين العنصر البشري، وتأهيله للعمل في ميادين الشرف والبطولة بكل ثقة واقتدار، وفي إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان".
واستعرض الخريجون خلال الحفل بالمسيرين البطيء والعادي من أمام المنصة، وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة، والقيام بالواجبات الموكلة إليهم بكل أمانة، وتنفيذ الأوامر المشروعة بدون تحيز أو تمييز.
وتلقى الخريجون خلال الدورة التي استمرت 24 أسبوعاً، عدداً من المناهج التدريبية، اشتملت على مهارات الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والأسلحة بمختلف صنوفها، ومساقات أكاديمية متخصصة في العلوم الأمنية والقانونية، وحقوق الإنسان، لتكون هذه الكوكبة مسلحة بالعلم والمعرفة، وقادرة على خدمة الوطن بمهنية واحتراف.
وفي نهاية الحفل، الذي حضره كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك، وجمع غفير من ذوي الخريجين، وزع اللواء الركن الحواتمة، الجوائز التقديرية على مستحقيها.

التعليق