اقالة دي بوير من تدريب كريستال بالاس

تم نشره في الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 03:20 مـساءً
  • المدرب الهولندي فرانك دي بوير

لندن - قرر كريستال بالاس الإنجيزي الإثنين الاستغناء عن مدربه الهولندي فرانك دي بوير بعد البداية الصعبة للفريق في الدوري الممتاز حيث خسر جميع مبارياته الأربع من دون أن يسجل أي هدف.

وقال النادي اللندني في موقعه الرسمي :"افترق نادي كريستال بالاس هذا الصباح عن فرانك دي بوير. نود أن نشكر فرانك على تفانيه وجهده الكبير خلال الوقت الذي أمضاه مع الفريق".

وتابع :"سيتم تعيين مدرب جديد في الوقت المناسب ونتمنى لفرانك الأفضل للمستقبل".

ويبدو المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي روي هودجسون المرشح الأوفر حظا لخلافة دي بوير الذي أنهى مشواره القصير في الدوري الممتاز بالخسارة الأحد أمام بيرنلي الذي سجل الهدف السابع في مرمى منافسه في اربع مباريات فقط.

وأصبح كريستال بالاس أول فريق يخسر مبارياته الأربع في الدوري، إن كان الممتاز أو الدرجة الأولى سابقا، من دون أن يسجل هدفا منذ موسم 1924-1925 حين حقق ذلك بريستون.

واستلم دي بوير (47 عاما) منصبه خلفا لسام الاردايس الذي استقال من منصبه في آيار(مايو) الماضي لأسباب عائلية، بعد خمسة أشهر فقط على توليه المنصب.

وحقق دي بوير نجاحات رائعة مع اياكس امستردام الهولندي وقاده الى لقب الدوري المحلي اربع مرات متتالية، لكنه اقيل من منصبه في انتر ميلان الايطالي الموسم الماضي بعد اشهر قليلة فقط على تعيينه بسبب سوء النتائج.

وكان فرانك مع شقيقه رونالد من أفراد المنتخب الهولندي الذي نال الإعجاب آواخر القرن الماضي ووصل إلى نصف نهائي مونديال فرنسا 1998 قبل ان يخسر بصعوبة امام نظيره البرازيلي بركلات الترجيح. - (أ ف ب)

 

التعليق