اختتام فعاليات نادي خليل السالم الصيفي الثالث

تم نشره في الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً


عمان- اختتمت جمعية خليل السالم الخيرية، ناديها الصيفي، الأربعاء الماضي، الذي أقامته الجمعية لتطوير شخصية الطلبة وتوعيتهم في القضايا الحياتية والرياضية.
وقالت مديرة الجمعية، السيدة حلا جرف "إن برنامج النادي الصيفي جاء ضمن البرامج التي تنفذها الجمعية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي بناءً على طلب من أهالي المنطة والمناطق المجاورة".
وأضافت "أن النادي يتميز عن باقي الأنشطة والدورات التي تُنفذها الجمعية على مدار العام بروح الطلبة ونشاطهم المستمر". وبينت أن الأنشطة تمت داخل مركز خليل السالم التابع للجمعية وأماكن تم انتقاؤها بعناية حفاظاً على سلامة الطلبة. وأشارت إلى أن النادي شارك به ما يُقارب التسعين طالباً، واشتمل أيضاً على محاضرات مختلفة المضمون، كما تضمن تدريب كرة قدم للفتيان بقيادة الكابتن محمود شلباية وتدريب تايكواندو للفتيات بقيادة لاعبة منتخب تايكواندو سابقاً، وأياما مفتوحة تضمنت ألعابا خارجية هدفها تعزيز روح العمل الجماعي.
تضمن النادي هذا العام حضانة للأطفال من عمر 4-6 سنوات ضمن خطة عمل بها لتناسب احتياجات الأطفال وقدراتهم من حكواتي وأنشطة رياضية ورحلات خاريجية هادفة. ويُذكر أن النادي بدأ مطلع شهر تموز (يوليو) وانتهى بانتهاء شهر آب (أغسطس).

التعليق