"إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي" توقع اتفاقية تعاون مع "دينارك"

تم نشره في الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً
  • جانب من توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

عمان- وقعت شركة "إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي"، اتفاقية تعاون مع "دينارك" لغايات تقديم الخدمات لعملاء "إثمار" من تسديد أقساط التمويل والاستفادة من خدمات تحويل الأموال بين الأفراد ودفع أثمان المشتريات، بالإضافة الى السحب والإيداع بالحساب من خلال شبكة فروع ووكلاء "دينارك" عن طريق فتح محفظة إلكترونية على الهاتف النقال، وتهدف الخدمة الى توفير الكثير من التكاليف والوقت والجهد على العملاء المستفيدين من خدمات "إثمار" من ذوي الدخل المحدود وأصحاب المشاريع الصغيرة.
وقال المدير التنفيذي لـ"إثمار"، زياد الرفاعي: "إن الخدمة تتلاءم مع أهداف إثمار الاستراتيجية لتسهيل آلية الدفع من خلال الهاتف النقال".
وأضاف "ان إثمار تسعى الى تبني الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء واستغلال التطور التكنولوجي والخدمات الإلكترونية لتقديم حلول مالية وتمويلية مميزة تسهم في إرساء مبادئ الشمول المالي التي تبناها البنك المركزي".
ومن الجدير بالذكر أن "إثمار" باشرت أعمالها العام 2015، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة الملك الحسين، وتهدف الى مكافحة الفقر والبطالة عن طريق تمويل المشاريع الإنتاجية والأفراد ذوي الدخل المحدود وفق أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

التعليق