"هواوي" تعلن عن إطلاق "شهر الخدمة"

تم نشره في الثلاثاء 12 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً

عمان- أعلنت شركة "هواوي"- الأردن عن إطلاق شهر الخدمة، الذي يتضمن تقديم العديد من الخدمات لزبائن هواوي في العديد من الفروع وعلى مدار شهر كامل، ابتداء من 10 أيلول (سبتمبر) الحالي، وانتهاء في 10 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
ستعمل الشركة خلال هذا الشهر على توزيع العديد من الهدايا في مراكز الصيانة، وتقديم خصم بقيمة 25 % على فواتير صيانة الأجهزة التي لا تشملها الكفالة، بالإضافة إلى التنظيف المجاني وتحديث أنظمة التشغيل مجانا.
أما الفروع التي ستقدم من خلالها هذه الخدمة، فهي كالآتي: فروع مدينة عمان؛ فرع شارع الجاردنز، فرع شارع عبدالله غوشة، فرع المقابلين، وبمدينة الزرقاء؛ الزرقاء الجديدة- فرع شارع 36، وبمدينة إربد؛ فرع دوار القبة، وبمدينة العقبة؛ فرع شارع الطبري.
وتنتشر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في دول عدة منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات "هواوي" من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي.

التعليق