الهيئة العامة للمستثمرين الاردنية تقر التقرير السنوي للعام 2016

تم نشره في السبت 16 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً

عمان- أقرت الهيئة العامة لجمعية المستثمرين الاردنية التقرير السنوي للجمعية للعام 2016، خلال اجتماع عادي عقدته أمس في مقر الجمعية بمدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الصناعية بسحاب.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية نبيل اسماعيل خلال الاجتماع الذي شهد حضورا لافتا من اعضاء الهيئة اضافة الى رؤساء الغرف الصناعية لعمان والاردن، أن التقرير السنوي جاء ليتوج جهود عام كامل في مجالات كثيرة بذلت فيها الجمعية مجهودا متميزا، مشيرا الى ان المجلس نجح بتنفيذ المهام الموكلة اليه من قبل الهيئة العامة ابتداء من اعادة اللحمة الى جسم الجمعية وتعزيز مكانتها وهيبتها امام الصناعيين.
وأضاف ان الجمعية تمكنت خلال العام الماضي من تحقيق تواصل فعال بين اعضاء الهيئة العامة وتحقيق اجازات ملموسة في قضايا حيوية للصناعيين كتامين العمالة وامن المصانع ومأسسة العلاقة مع شركة المدن الصناعية وهيئة الاستثمار بالإضافة للوزارات والدوائر ذات العلاقة.
واشار اسماعيل الى ان مجلس ادارة الجمعية تمكن من تطوير العلاقة مع المجتمع المحلي في المنطقة باعتباره الحاضنة للصناعة من خلال المشاركة في فعاليات مؤسسات المجتمع المحلي وتقديم الدعم للمؤسسات الاجتماعية.-(بترا)

التعليق