تجديد مذكرة التفاهم بين "تجارة عمان" و"الألمانية الأردنية

تم نشره في السبت 23 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً

عمان-الغد- جددت غرفة تجارة عمان والجامعة الألمانية الأردنية، مذكرة التفاهم الموقعة بينهما سابقاً والمتعلقة بالتعاون المشترك بمجال الدورات والدبلومات التدريبية والاستشارات المتخصصة وبرامج بناء وتطوير القدرات وفق أحدث الأساليب العلمية والتدريبية.
وأكدت مذكرة التفاهم التي وقعها رئيس غرفة تجارة عمان، العين عيسى حيدر مراد، ورئيس الجامعة الألمانية الأردنية، الدكتورة منار فياض، التعاون والتنسيق بين مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الألمانية الأردنية وأكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب والريادة في الغرفة في إجراء البحوث والدراسات ذات الأهتمام المشترك وعقد البرامج التدريبية بغرض بناء وتطوير القدرات والمهارات من أعضاء غرفة تجارة عمان والعاملين لديهم وللمهتمين بالتجارة والأعمال داخل وخارج الأردن.
وقال العين مراد "إن تجديد المذكرة أتى تشييدا للنجاح‬‎ الذي تحقق بين الغرفة والجامعة بمجالات التدريب والتأهيل وعقد الدورات".
وأشار إلى أن الغرفة أنشأت "أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب والريادة"، وهي مجهزة بأحدث المختبرات ومدعومة بأفضل الكوادر البشرية التي تمتلك من الخبرات، ما يؤهلها للقيام بعقد دورات تدريبية وورشات عمل وتقديم شهادات معتمدة من أهم الجامعات وأكاديميات دولية.

التعليق