"إيجل هيلز" تفوز بجائزتين في مسابقة العقارات العربية والأفريقية

تم نشره في الاثنين 25 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً


عمان- فازت "إيجل هيلز" الأردن، بجائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز العقارات العربية والأفريقية في دورتها السادسة والعشرين، الذي أقيم مؤخراً في فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز" دبي، وذلك إثر تكريم سرايا العقبة وW عمّان عن فئة المشاريع متعددة الاستخدامات، وسط منافسة مع عدد من شركات التطوير العقاري ضمن برنامج جوائز يعد الأضخم والأبرز على مستوى المنطقة.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ"إيجل هيلز" الأردن، دوجلاس سمول: "في الوقت الذي نواصل فيه العمل على إنجاز وتسليم جزء كبير من مشاريعنا التي يتم تطويرها حالياً في المملكة، فإننا نسعى جاهدين لضمان منح السكان والضيوف والزوار تجربة تتجاوز توقعاتهم. نحن في إيجل هيلز الأردن فخورون بالجوائز التي نالها اثنان من أبرز مشاريعنا، سرايا العقبة وW عمّان، الأمر الذي يعد بمثابة برهان آخر على تفانينا وجهودنا الدؤوبة لتسليم هذه المشاريع في الوقت المناسب وحسب المخطط له، كما أنه يعد بمثابة تجديد وتأكيد لالتزامنا تجاه الأطراف المعنية كافة".
ويعد مشروع سرايا العقبة، الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي في المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، وجهة سياحية وفاخرة متعددة الاستخدامات، ترمي لإعادة صياغة وتعريف معايير المعيشة الساحلية في العقبة. ولدى انتهائه، سيضم المشروع أكثر من 850 وحدة سكنية، بالإضافة الى أربعة فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم، ومركز للمؤتمرات يعد الأول في المدينة، إلى جانب أول مدينة ألعاب مائية (حديقة مائية)، هذا فضلاً عن مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والتجارية الأخرى. ومع تحقيق المشروع للعديد من الإنجازات والتطورات المهمة بما في ذلك افتتاح نماذج وحدات سكنية، وإنجاز البحيرة الشاطئية التي تقع في قلب المشروع، فإنه يواصل تحقيق المزيد؛ حيث سيشهد قريباً افتتاح أحد فنادقه الأربعة من فئة الخمس نجوم، فندق المنارة ذا لاكشري كوليكشن، فضلاً عن الانتهاء من النادي الشاطئي الحصري وتسليم عدد من الوحدات السكنية.
هذا ويعد فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان المشروع الرابع لـ"إيجل هيلز" الأردن، في المملكة. وتقدم ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان والمتميزة بموقعها الاستراتيجي، تجربة معيشة هي الأولى من نوعها من حيث العلو الشاهق في العاصمة عمان حتى تاريخه، مع مزيج مترف من الخدمات ونمط الحياة الفاخر. وعند الانتهاء، سيسهم المشروع في إضفاء بصمة جديدة على منطقة العبدلي، كما سيضمّ 280 غرفة وجناحاً فندقياً، و41 وحدة سكنية تتنوع في مساحاتها بين 78 متراً مربعاً و320 متراً مربعاً. هذا وقد أحرز المشروع تقدماً سريعاً خلال العام الماضي، خاصة مع إطلاق الوحدات السكنية، وافتتاح نموذج وحدة سكنية مفروش بالكامل، إلى جانب البدء بتأجير المساحات التجارية في ""ذا سكاي لاين لاكشري ريتيل"، في حين أن العمل على الواجهة الخارجية للمشروع قد شارف على الانتهاء.

التعليق