أندية المحترفين لكرة القدم تتضامن مع الفيصلي

تم نشره في الاثنين 2 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 04:50 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 2 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 04:52 مـساءً

عمان - الغد - تابعت أندية المحترفين لكرة القدم بإهتمام بالغ المحاور والركائز المهمة التي تناولها بيان سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، وتأكيده الصريح والواضح على انتهاج المؤسسية المستندة إلى الأنظمة والتعليمات بالتعامل مع كل قضايا اللعبة وأمورها المختلفة.

وإذ تجدد الأندية إعتزازها وتقديرها بمواقف  سمو الأمير علي بن الحسين ودعمه واهتمامه لكل تفاصيل كرة القدم الأردنية وحرصه على الوقوف الحازم أمام من يتقصد المنتخبات الوطنية والأندية واللاعبين، ومنظومة كرة القدم الأردنية كافة، بأي ظلم، فإننا نؤكد وقوفنا القوي والمسؤول مع النادي الفيصلي بما يتعلق بالآلية التي اتبعت بفرض عقوبات على عدد من لاعبيه واداريه، وضمن القنوات القانونية التي تضمن عدم وقوع الظلم بأي قرار وان تكون العقوبات مستندة الى ضوابط ومعايير النزاهة والعدالة.

وتؤكد الأندية بأنها ستمضي بتوجهات سمو الأميرعلي بن الحسين بكل جهد واخلاص وصولا للاهداف التي تتماشى وطموحات أسرة كرة القدم الأردنية.

 

 

 

التعليق