"أمنية" تطلق باقة جديدة للشركات لخدمات المقسم الداخلي

تم نشره في الخميس 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- أطلقت شركة "أمنية"، باقة جديدة من المزايا المضافة لخدمات "الاتصالات الهاتفية الموحّدة" والتي تقدم من خلالها خدمة المقاسم الداخلية والخطوط الثابتة للشركات. وتشمل المزايا المضافة العديد من الخدمات مثل تقديم خدمة مركز خدمات مشتركين خاص لكل شركة، وتسجيل المكالمات، بالإضافة إلى خدمة الفاكس الإكتروني E-Fax، وخدمة التحكم بالفواتير والتقارير المتقدمة عبر شبكة "أمنية"؛ حيث إن الشركات ستدفع مقابل ما ستستخدمه فقط، بالإضافة إلى أنها ستخفف من عبء إدارة هذه الخدمات كإدارة الخوادم وتحديث البرامج المستمرة، ويأتي تقديم هذه المزايا بهدف تخفيف المصاريف وتحسين مرونة وكفاءة هذه الشركات وبما ينعكس إيجاباً على أدائها.
وتعد هذه الخدمات جزءا مهما للشركات التي تسعى إلى تقديم أحدث وأفضل الخدمات لعملائها عن طريق تقديم مركز خدمات مشتركين ليسمح للشركات بتلقي مكالمات من العملاء ومراقبتها وعمل التقارير المناسبة لاتخاذ القرارات. بالإضافة إلى خدمة الفاكس الإكتروني E-Fax التي ستوفر تكاليف الفاكس والأوراق وعدم ضياعها، ويتم توصيل الفاكسات كرسائل إلى البريد الإلكتروني للشركات وحفظ الملفات والرد عليها من خلال البريد الإلكتروني. وتقدم "أمنية" إمكانية التحكم بالمصاريف وتحديد حجم وسقف للمكالمات المسموحة لكل مستخدم.
وكانت "أمنية"، وبالتعاون مع شركة "سيسكو"، أطلقت العام الماضي خدمة الاتصالات الهاتفية الموحّدة للشركات والتي تتميز بالسرعة والأمان والموثوقية العالية ضمن منصة موحدة، والتي تسمح للمستخدمين استخدام خدمة المقسم والهاتف الثابت بغض النظر عن أماكن تواجدهم، سواء كانوا داخل المقر الرئيسي للشركة أو في أحد المكاتب الفرعية التابعة لها، أو ممن يعملون عن بُعد أو خلال التنقل من مكان لآخر؛ حيث توفر هذه المنصة خدمات الاتصال ونقل وتبادل البيانات بأسلوب سهل، مما ينعكس على تعزيز كفاءة الشركات وتوفير الجهد والوقت.

التعليق