الفيصلي يهاتف أبو زريق.. وأبو زمع يستعد لمعسكر دبي وحداد يغادر معسكر الوحدات

تم نشره في الجمعة 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • اللاعب محمد ابو زريق (يمين) يحتفل بلقب الدوري مع الفيصلي الموسم الماضي - (الغد)
  • لاعبو منتخب الشباب خلال زيارتهم لشلباية في المستشفى أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يسعى لإستعادة أبو زريق من الحد البحريني
يسعى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، لاستعادة لاعبه السابق محمد أبو زريق المحترف حاليا في فريق الحد البحريني، وذلك لتمثيل الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم.
وشهدت الفترة الماضية اتصالات بين النادي واللاعب، انتهت باتفاق مبدئي على التفاصيل، في انتظار انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري البحريني، تمهيدا لحسم الأمور بشكل رسمي.
ويسعى الفيصلي لتعزيز صفوفه خلال مرحلة الاياب من الدوري، لتعويض غيابات لاعبيه بسبب الحرمانات والإصابات.
لاعبو منتخب الشباب والوحدات يطمئنون على شلباية في المستشفى
قام لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم يوم أمس الخميس، بزيارة زميلهم اللاعب شاهر شلباية في المستشفى، عقب اجرائه عملية في الرباط الصليبي والغضروف.
واطمأن اللاعبون على شلباية الذي خضع لعملية ناجحة، في انتظار البدء قريبا ببرنامج تأهيلي تمهيدا للعودة إلى الملاعب بأسرع وقت.
لاعبو الوحدات ايضا قاموا بزيارة شلباية في المستشفى، متمنين له سرعة العودة إلى الملاعب.
وساهمت زيارة لاعبي المنتخب والوحدات، في رفع معنويات اللاعب المهاجم، الذي يعتبر من المهاجمين الشباب الواعدين.
الخلايلة حكما لنهائي كرة الصالات الآسيوية في فيتنام اليوم
يتولى الحكم الأردني حسين الخلايلة اليوم الجمعة، في إدارة مباراة نهائي البطولة الآسيوية لكرة الصالات المقامة في فيتنام، والتي تجمع منتخبي تايلند وماليزيا.
وجاء اختيار الخلايلة بعد تألقه اللافت في إدارة عدد من مباريات البطولة، ما دفع الاتحاد الآسيوي لتعيينه لإدارة المباراة النهائية.
ويشكل هذا الاختيار إنجازا جديدا للحكم الأردني، حيث سبق وأن حقق الحكم الأردني إنجازا تمثل في اختيار طاقم حكام أردني بقيادة أدهم مخادمة، لإدارة مباراة ذهاب دوري أبطال آسيا التي تقام في السعودية يوم 18 الحالي، وتجمع فريق الهلال السعودي مع بطل اليابان.
أبو زمع إلى دبي برفقة الكويت
اتفق المدير الفني لفريق نادي الكويت الكويتي لكرة القدم، مع الإدارة على اقامة معسكر تدريبي للفريق في دبي خلال الفترة من 8 إلى 18 الحالي، استعدادا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
ويسعى أبو زمع لاستثمار فترة توقف الدوري الكويتي، لاقامة هذا المعسكر التدريبي الذي يهدف إلى تعزيز قدرات الفريق فنيا وبدنيا.
ووافقت إدارة الكويت على طلب أبو زمع، في ظل نجاح المدرب الأردني حتى الآن في قيادته فريقه في الدوري.
حداد يغادر معسكر الوحدات
اضطر لاعب فريق الوحدات لكرة القدم احسان حداد يوم أمس الخميس، لمغادرة معسكر الفريق الذي اقيم في الفندق استعدادا لمباراة المنشية التي اقيمت يوم أمس.
وجاءت مغادرة اللاعب بعد اعادة تشخيص الإصابة التي تعرض لها أخيرا، والتي تمثلت في تمزق خفيف في العضلة، وبالتالي الحاجة إلى اراحتها.
مواجهات أردنية أردنية في الدوري الكويتي اليوم
تقام اليوم الجمعة مواجهات أردنية- أردنية في الدوري الكويتي لكرة القدم، تجمع لاعبين أردنيين يحترفون في الدوري هناك.
ويلتقي فريق السالمية الذي يحترف في صفوفه لاعبنا عدي الصيفي، مع فريق الجهراء الذي يحترف في صفوفه لاعبنا أحمد هشام.
كما يلعب فريق التضامن الذي يلعب في صفوفه لاعبنا فادي عوض، مع فريق القادسية الكويتي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا أحمد الرياحي.
وكان فريق الكويت "المتصدر" الذي يشرف على تدريبه عبدالله أبو زمع، التقى يوم أمس مع فريق كاظمة، فيما لعب فريق العربي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا محمود مرضي، مع فريق نادي النصر.
اتحاد الكرة يحفز لاعبي منتخب الشباب
سرع اتحاد كرة القدم من خطواته، لتحفيز لاعبي منتخب الشباب الذي يستعد يوم غد السبت لبدء مشاركته في التصفيات الآسيوية التي تقام على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
جاء ذلك خلال زيارة أمين عام اتحاد الكرة سيزار صوبر والمدير الفني لاتحاد الكرة بلحسن مالوش إلى تدريب المنتخب، والاجتماع مع اللاعبين لبعض الوقت.
وأشاد صوبر ومالوش بما قدمه المنتخب في الفترة الماضية، مؤكدين ثقتهم بقدرتهم على التأهل في المجموعة رغم صعوبتها.
إلى ذلك، قدم الحكم عبد الرزاق اللوزي محاضرة للاعبين لشرح قوانين التحكيم المستجدة واطلاعهم على كافة التعديلات. يشار إلى أن المنتخب يستهل مشواره بلقاء نظيره الفلسطيني يوم السبت المقبل، ثم إيران يوم الاثنين المقبل، وأخيرا منتخب سورية.

التعليق