عمان يسعى لحسم المنافسة في "يد" الشباب

تم نشره في الثلاثاء 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • مدرب عمان محمد فضل يوجه اللاعبين في مباراة سابقة للفريق في بطولة الشباب - (الغد)

عمان – الغد – تدخل لقاءات بطولة الشباب لكرة اليد مواليد 1998، مرحلة مهمة من خلال اقامة الجولة الثالثة وقبل الأخيرة اليوم "الثلاثاء" في الدور الثاني، والتي ستحدد بشكل كبير هوية الفريق الذي سينال لقب البطولة، والفرق التي ستبقى في دائرة المنافسة لاحتلال مركز متقدم بين الثلاثة الأوائل.
وتبدو مباراة كفرسوم وعمان، التي ستقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تبدأ عند الساعة السابعة والنصف مساء، الأكثر اثارة نظرا لتطلعات فريق عمان لحسم صراع المنافسة على اللقب والاحتفاظ به، في الوقت الذي يخوض فيه فريق كفرسوم اللقاء بقصد الفوز ولا غيره للبقاء في دائرة المنافسة والتقدم خطوة نحو احراز اللقب.
فريق عمان والذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث في هذا الدور يملك 6 نقاط، ولديه العناصر الشابة المؤهلة للخروج بنتيجة ايجابية تضع الفريق فوق منصة التتويج الذهبية، بينما يسعى فريق كفرسوم والذي عاد هذا العام للمشاركة في بطولات الفئات العمرية بكل قوة، يسعى لإحراج منافسه عمان والتقدم كثيرا نحو المقدمة، خصوصا وهو يملك 4 نقاط، حققها من فوزين.
وفي المباراة التي تسبقها بذات الصالة يلتقي عند الساعة السادسة مساء فريقا الكتة والسلط، وكلاهما ابتعد عن المنافسة، فيما يتطلع فريق الكتة الذي يملك نقطتين تحقيق الفوز والسعي للتقدم نحو المركز الثالث، بينما يلعب فريق السلط من اجل الفوز ايضا بهدف الابتعاد عن المركز الأخير كون رصيده خال من النقاط.
صالة مدينة الأمير محمد بالزرقاء تحضن اللقاء المهم الذي يجمع بين فريقي القوقازي الساعي لمواصلة تقديم عروضه القوية، والبقاء في دائرة المنافسة، وفريق وادي السير الذي قدم مستويات لافتة هذا العام والذي يطمح بالتقدم خطوة نحو احراز مركز جيد على لائحة الترتيب.
فريق القوقازي والذي نجح في تسجيل النتائج القوية لديه 4 نقاط، فيما لفريق وادي السير نقطتان.

التعليق