العبدلي أولى محطات موكب الميلاد القادم من بيت لحم

تم نشره في الأحد 24 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • مظاهر الاحتفال في العبدلي - (من المصدر)

عمان - الغد - في أولى محطاته بالعاصمة عمان، احتضن العبدلي يوم الجمعة الماضي 15 كانون الأول (ديسمبر)، موكب عيد الميلاد القادم من بيت لحم وسط اجواء احتفالية فريدة.
ومن بيت لحم قدم موكب عيد الميلاد إلى الأردن، في جولة تنظمها هيئة تنشيط السياحة، وتشمل عددا من المناطق.
وجاء اختيار العبدلي كإحدى المحطات الرئيسية للموكب نظرا لموقعه الحيوي، وتصاميمه الحديثة وباعتباره أحد أهم معالم عمّان العصرية التي تجمع الأفراد والعائلات في أجواء فريدة.
وشملت فقرات موكب الميلاد في العبدلي، عرض مشاهد حية مرتبطة بمناسبة عيد الميلاد إضافة إلى الشخصيات الكرتونية التي تبعث على البهجة والفرح مع وجود فقرات راقصة متفاعلة مع الجمهور.
وعزفت الفرق موسيقى عيد الميلاد سيرا على الأقدام داخل الشوارع الداخلية للعبدلي وشارك موكب مميز من الدراجات النارية حيث امتزج التطوير العمراني والتصاميم الفريدة بأجواء خاصة قدمها الموكب الاحتفالي.
واحتشدت أعداد غفيرة من الزوار والسياح والعائلات في شوارع العبدلي للاستمتاع بالحدث الأول من نوعه ، حيث قام مقدمي العرض بتقديم التحية للجمهور والتفاعل معهم. وحاز الاطفال على اهتمام الفرق والشخصيات المشاركة في الموكب، سواء للمشاركة في الفقرات أو التقاط الصور التذكارية.
وعند نهاية العرض، قام جزء كبير من الجمهور بزيارة البوليفارد للاستمتاع بالديكورات المضاءة والأنشطة المنوّعة المنظمة هناك ومنها حلبة التزلج، خزانة سانتا للألعاب بالإضافة إلى ورشات العمل للأطفال والعروض الغنائية من قبل الجوقات.
أما العبدلي المول فقد تميز أيضا بالأجواء الاحتفالية الممتعة والأنشطة المتعددة كقراءة القصص، صناعة الأقنعة الكرتونية، العزف على البيانو وغيرها.
وأهم ما يميز العبدلي، أنه يقدم نمط حياة متكامل من خلال وجود الشركات والبنوك الرئيسية، والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية - سواء في البوليفارد أو العبدلي مول، هذا وبالإضافة إلى الشقق السكنية رفيعة المستوى والفنادق العالمية. كما يضم العبدلي أماكن مخصصة للمشاة ومواقف اصطفاف للسيارات وخدمات أخرى لتهيئة المكان وتسهيل ارتياده. وبذلك يوفر العبدلي بتصميمه المنظم والبديع، تجربة حياة متكاملة فريدة من نوعها في قلب العاصمة عمان، تغطي مختلف الاحتياجات في موقع واحد.

التعليق