"لاندمارك" عمان يقيم الحفل السنوي تكريما لموظفيه

تم نشره في الثلاثاء 2 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً

عمان- أقام فندق لاندمارك عمّان احتفالا بمرور عام آخر من النجاح جمع بين الموظفين والشركة المالكة، حيث كان من بين الحضور مؤسس ورئيس فنادق لاندمارك، ماري نزال البطاينة، ومدير عام شركة فنادق هوليدي (الشركة المالكة لفندق لاندمارك) أيسر البطاينة. كما تفاجئ الموظفين بحضور طلاب مركز روح الشرق للتطوير والتدريب المهني للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة وادائهم المميز على المسرح بغناء بعض من أناشيد و أغاني الأخوين الرحباني.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية  من مدير عام الفندق ابراهيم كراجه، هنأ فيها كافة الموظفين على النتائج المتحققة من خلال عملهم الدؤوب والتزامهم بالعمل. وفي نهاية كلمته، اعلن عن مكافأة نقدية  مقدمة من الرئيس التنفيذي للشركة المالكة يوسف نزال والتي ستمنح لكافة الموظفين تقديرا لجهودهم المتميزة خلال عام 2017. وعرض خلال الحفل فيديو عن انجازات الفندق من انتاج قسم الموارد البشرية، تلاه توزيع للجوائز والشهادات التقديرية، وبعدها استمتع الموظفين ببوفيه عشاء فاخر قام طهاة الفندق الحاصلين عن عدة جوائز بتحضيره.
وعلّق كراجه مدير عام فندق لاندمارك عمّان على هذا الاحتفال قائلاً: "نؤمن في فندق لاندمارك عمان بأن نجاحنا يتحقق من خلال كل عضو في الفريق، وأن جهودهم المجتمعة هي التي تميزنا كفندق رائد في الأردن. كما أننا نشكل أسرة واحدة ونبذل كل ما في وسعنا للتعبير عن فخرنا بالموظفين، ولذا فنحن نهنئهم على تفانيهم في العمل".

التعليق