منتخب كرة 23 يتدرب في الصين تأهبا لمواجهة السعودية

تم نشره في الاثنين 8 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
  • الجهاز الفني يوجه تعليماته للاعبين قبيل بدء الجرعة التدريبية-(من المصدر)

عمان-الغد- عاد المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم،لاستئناف تدريباته في مدينة تشانج شو الصينية التي وصلها قادما من الإمارات، استعدادا للمباراة الأولى التي يخوضها في النهائيات الآسيوية مع السعودية، الأربعاء 10 كانون الثاني (يناير).
واجرى المنتخب أمس جرعة تدريبية على أحد الملاعب التدريبية في تشانج شو، وسط اجواء باردة وماطرة.
وركز الجهاز الفني على التمارين التي تهدف إلى التأقلم والتكيف مع طبيعة الأجواء والأرضية المبللة، من خلال التمرير القصير والطويل والجري بالكرة، بالإضافة إلى التصويب على المرمى والتركيز على الكرات العرضية.
وفي ظل الأجواء الباردة، اظهر اللاعبون شعورا مغايرا اتسم بالحماس والرغبة في خوض المباراة الأولى أمام السعودية الاربعاء المقبل، مما يعزز خيارات الجهاز الفني في وضع التشكيلة التي تخوض اللقاء.
الاتحاد الآسيوي يعقد اجتماعا فنيا.. والحافي يحاضر باللاعبين
في سياق منفصل، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس في الفندق الذي يقيم فيه المنتخب، اجتماعا فنيا وإداريا وتحكيميا للمنتخبات المشاركة التي استقرت في المجموعة الثالثة، حيث حرص المنسق العام للبطولة إلى شرح بعض التعليمات الفنية والإدارية خلال البطولة.
وقام مقيم ومحاضر التحكيم الآسيوي اسماعيل الحافي، بشرح أبرز تعديلات قانون كرة القدم والتي سيتم تطبيقها خلال البطولة، إضافة لشرح آلية احتساب ركلات الجزاء والاخطاء والبطاقات الصفراء والحمراء.
وأكد الحافي على ضرورة تطبيق مبادئ اللعب النظيف داخل وخارج الملعب، كما عرض مقاطع فيديو تضمنت أبرز القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ومناقشة قرار الحكم فيها.

التعليق