القبض على متورطين أخرين بالاعتداء على محل بوسط البلد (فيديو)

تم نشره في الثلاثاء 9 كانون الثاني / يناير 2018. 01:11 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 9 كانون الثاني / يناير 2018. 01:12 مـساءً

عمان- الغد- تمكن العاملون في شبعة بحث جنائي العاصمة، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على اثنين آخرين من المتورطين بمهاجمة محل تجاري في وسط البلد.

ووفق مصدر أمني فإنه بعد البحث والتحري عنهما واستدراجهما تم إلقاء القبض عليهما، حيث بوشرت التحقيقات معهما تمهيداً لإحالتهما والأوراق التحقيقة للقضاء.

وكان الأمن ألقى أمس الاثنين، القبض على المتهم الرئيسي في القضية.

وأوضح المصدر حينها أنه "وفور ورود البلاغ في تلك الحادثة إضافه إلى انتشار فيديو يظهر عدد من الأشخاص يقومون بالاعتداء وتكسير أحد المحال التجارية وبوشر التحقيق في ملابساتها وجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الأشخاص الذين كانوا ملثمين عند ارتكابهم لفعلتهم وتم من خلال ذلك تحديد هوية المشتبه بهم والقي القبض على أحدهم وهو من ذوي الأسبقيات الجرمية وبحقه 38 أسبقية ومطلوب بقضية إيذاء فيما جرى التعميم على الأشخاص الباقين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تهاون (يزن)

    الثلاثاء 9 كانون الثاني / يناير 2018.
    الى متى هذا الانفلات والتهاون مع اصحاب السوابق. هذا آخر ما كنا نتوقع أن نراه في الأردن. استباحوا أموال الناس وتجرؤا على حياة المواطنين الآمنين. لا بد من الضرب من يد من حديد على كل من تسول له نفسه ان يعبث بأمن المواطنين وارزاقهم. حمى الله أردننا الغالي من أمثال هؤلاء العابثين والمستهترين.