العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي

تم نشره في الأربعاء 10 كانون الثاني / يناير 2018. 05:08 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 10 كانون الثاني / يناير 2018. 10:11 مـساءً
  • فارس العساف (يسار) يتسلم جائزة افضل مدرب عربي – (من المصدر).

عمان-الغد- تسلم رئيس مدربي اتحاد التايكواندو المدرب فارس العساف، جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، في الحفل الذي اقيم الأربعاء في دبي، برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبحضور رئيس الجائزة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي توج الفائزين بجوائز الإبداع، حيث نال العساف اللقب الأول الذي يناله مدرب عربي في رياضة التايكواندو، وتعد الجائزة الأولى من نوعها على مستوى العالم في مجال الإبداع الرياضي بمختلف جوانبه وتخصصاته.
وقال العساف، بعد تسلمه الجائزة: "هذه الجائزة هي مرحلة جديدة في حياتي، ومنحتني لقب الإبداع خاصة وأن شعارها المجد لمن يصنعه، ونحن في الأردن صنعنا المجد بدعم وايمان قادة الرياضة في الأردن، وأخص بالذكر سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وسمو الأمير راشد رئيس اتحاد التايكواندو، وسمو الأميرة زينة راشد مديرة المشروع الاولمبي، مما يجعلنا أمام مسؤوليات جديدة نحافظ من خلالها على الإنجاز الذي تحقق، ونبني عليه لمواصلة الإبداع، وسنعمل على بقاء علم الوطن خفاقا في المحافل الدولية".
وشكر العساف القائمين على الجائزة، والذي كان العساف قد حقق إنجازات عالمية في التايكواندو ابرزها: الحصول على برونزية بطولة العالم للتايكوندو في العام 2017، وذهبية وبرونزية بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي، وقيادة لاعب المنتخب الوطني احمد ابو غوش لنيل أول ميدالية أولمبية في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وسجل إنجازا شخصيا بحصوله على الحزام الاسود 7 دان كأصغر مدرب في العالم.

التعليق