الزعبي يشيد بأداء إدارة مكافحة المخدرات ومنجزاتها

تم نشره في الأربعاء 17 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً

عمان- أكد وزير الداخلية غالب الزعبي أن "قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، وبكل ما يقومون به من جهود، سيبقون على الدوام صمام الأمن والأمان للوطن، والمحافظين على استقراره والحامين لمقدراته وموضع الفخر والاعتزاز لنا جميعا".
وأشاد الزعبي خلال زيارته امس، لإدارة مكافحة المخدرات بحضور مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه، بالحرفية والمهنية العالية التي يتمتع بها رجال مكافحة المخدرات.
وأضاف أن انجازاتهم اليومية والتي كان آخرها ضبط معمل لتصنيع حبوب الكبتاغون المخدرة، والقبض على المتورطين فيه بعد متابعات دامت لشهور، خير دليل على ذلك، وعلى قدرة اولئك الرجال على ترجمة الثقة التي يحظون بها من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني والحكومة والشعب الأردني، إلى انجازات تتحقق على أرض الواقع.
ونقل الزعبي، تحيات واعتزاز وتقدير رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وأعضاء مجلس الوزراء للعاملين في ادارة المكافحة على جهودهم الكبيرة والمتواصلة على مدار الساعة، لضبط كافة النشاطات المرتبطة بتهريب وترويج المواد المخدرة، ودورهم في حماية الفرد والمجتمع من تلك الآفة القاتلة.
وجال الزعبي في مرافق الادارة، والتقى بمرتباتها، واستمع لإيجاز قدمه مدير الادارة العميد انور الطراونة، أوجز خلاله أبرز القضايا التي تعاملت معها الادارة الفترة القليلة الماضية.-(بترا)

التعليق