"أورانج الأردن" ترعى معرض "زهراب" بمناسبة عيد ميلاد الملك

تم نشره في الخميس 1 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
  • جانب من معرض "زهراب" الذي رعته "أورانج" - (من المصدر)

عمان - الغد- رعت شركة "أورانج الاردن" معرض الصور الذي اقامه المصور زهراب ماركاريان مؤخراً بمناسبة العيد السادس والخمسين لجلالة الملك عبدالله الثاني، وذلك في معرض جاليري رأس العين بوسط البلد، بحضور أمين عمّان يوسف الشواربة.
وقدمت الشركة رعايتها الذهبية لهذا المعرض الذي شهد حضوراً لافتاً من شرائح اجتماعية مختلفة، كالناشطين في مجالات التصوير والبيئة والسياحة، وإعلاميين ومثقفين، وغيرهم، وعرض لمجموعة كبيرة من صور جلالة الملك خلال مراحل مختلفة من حياته، بدءاً من طفولته، إلى شبابه وحتى يومنا هذا.
وثمنت "أورانج" مبادرة المصور المحترف زهراب ماركاريان لإقامة هذا المعرض تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالته، الذي يبرز من خلاله جهوده المتواصلة في تعزيز مجال التصوير وتنمية المواهب، مساهماً في الارتقاء بالمشهد الثقافي المحلي.
وأكدت الشركة حرصها بأن تكون جزءاً من هذه الفعاليات والتي كان من أبرزها مسابقة "الأردن بعيوننا" والتي كانت أطلقتها بالتعاون مع زهراب في العام 2016، ومسابقة "الأردن في صور"، أول مسابقة وطنية من نوعها لتصوير واستكشاف مناطق سياحية وأثرية جديدة في الأردن خلال العام 2017.
وجاءت رعاية هذا المعرض انطلاقاً من حرص "أورانج" على المساهمة في دعم وتطوير المشهد الثقافي والفني في المملكة؛ حيث تسعى لمنح المجتمع كل ما هو هادف، سواء في مجال الاتصالات أو في مجال الترفيه الهادف، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020"، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم، على مختلف شرائحهم.

التعليق