الجزيرة يتدرب في الدوحة استعدادا لمواجهة القوة الجوية آسيويا غدا

تم نشره في الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
  • فريق الجزيرة لكرة القدم - (_)

عمان - الغد- يجري فريق الجزيرة لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، التدريب الأخير على ملعب المباراة في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للقاء فريق القوة الجوية العراقي، عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاثنين، في مستهل مشوار الفريقين في منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويسعى المدير الفني لفريق الجزيرة شهاب الليلي، لرفع معنويات لاعبيه التي تأثرت بعد الخسارة الأخيرة أمام الحسين إربد، قبل التركيز على الجوانب الفنية في تدريب اليوم.
ويتركز التدريب على تمارين الكرات، والتحرك في جميع ارجاء الملعب، للتأقلم على الأرضية، استعدادا للمواجهة، التي يسعى فيها ممثل الكرة الأردنية لتحقيق الانتصار أو التعادل على اقل تقدير، في ظل قوة الفريق العراقي المتمرس على المشاركات الخارجية.
وخصص المدير الفني للجزيرة جانبا من وقته في الأيام الماضية، لرصد فريق القوة الجوية العراقي، للاطلاع على مكامن القوة والضعف في الفريق، لتدوين الملاحظات والعمل عليها في المباراة التي ربما تكون الأصعب للجزيرة في المجموعة.
وعلى صعيد اللاعبين، ينتظر أن يلتحق اللاعب سليمان ابو زمع بالفريق في قطر، بعد أن حصل على إذن من الجامعة التي يدرس فيها، بالالتحاق بالفريق بدلا من الانضمام لفريق الجامعة في بطولة الجامعات الجارية حاليا في مدينة العقبة.
وفيما يتعلق باللاعب نور الروابدة، الذي كان أمر مرافقة للفريق معلقا، بسبب تمسك فريقه الجامعي به، فقد نجح في مرافقة الجزيرة، بعد حصوله على موافقة الجامعة، بانتظار ظهوره مع الفريق في المباراة.
ولم يوفق اللاعب عمر خليل حتى يوم أمس، في الحصول على موافقة جامعته في السماح له بمرافقة وفد الجزيرة، والاصرار على مشاركته في فريق الجامعة ببطولة الجامعات المقامة في العقبة، على أمل حدوث مستجدات ايجابية.
يشار إلى أن فريق الجزيرة لكرة القدم، يلعب في المجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فرق القوة الجوية العراقي والسويق العُماني والمالكية البحريني.
يشار إلى أن نظام البطولة، ينص على تأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

التعليق