الفئة "8" الجديدة من "BMW" مزيج من الأداء الرياضي والفخامة

تم نشره في الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً

عمان- عرضت BMW  أول نموذج فعلي للفئة 8 الجديدة، وعرضت لمحة عن مواصفاتها الرياضية، بحيث يخضع النموذج للكثير من التعديلات والاختبارات على أرض عالية السرعة، في ابريليا – ايطاليا، بهدف تحسين ديناميكية السيارة على الأسطح ذات الاحتكاك العالي.
يتم تنفيذ اختبارات القيادة في نموذج الفئة 8 الجديد بدقة شديدة وبصرامة، وذلك يعطي مؤشرات قوية على النموذج الرياضي الجبار. الكثير من التقنيات والمواصفات الجديدة التي ستتضمنها الفئة 8 ستقدم أداء ديناميكيا حقيقيا وتجربة قيادة فريدة مضافا إليها تصميم خارجي فريد يحمل البصمة المحسنة للعملاق الألماني.
وقد تم تأكيد الأداء الرهيب الذي ستقدمه الفئة الجديدة بعد اختبار الالتفاف الشديد في أرض الاختبار الايطالية، وذلك بالمضمار البيضاوي بطول 4 كيلومترات، بالإضافة إلى الظروف المثالية الموجودة في مضمار الاختبار للسرعات العالية والاحتكاك الشديد، علاوة على ذلك يتم تحليل التسارع والكبح والتوجيه وأداء السيارة الجديدة على الدوائر والتعرجات والأسطح المختلفة للطرق مما يوفر بيانات دقيقة لجميع أنظمة القيادة.
وقد أظهرت BMW الفئة 8 الجديدة أقصى قدر من الرشاقة والانسيابية، والدقة الديناميكية الفائقة ولبت أقصى احتياجات الراحة في القيادة خاصة عند الاتفاف الشديد.
وقد علق السيد "كلاوس فروليتش" عضو مجلس إدارة BMW وقال :" إن الاختبارات التي خضعت لها الفئة الجديدة تحت أشد ظروف ممكنة وتجاوزها كل ذلك بتفوق أظهر لنا الإنجاز الحقيقي الذي حققناه في تصنيعها، وبين أننا وصلنا إلى أهداف التقنيات المستخدمة فيها، بجانب الرضى التام الآتي من التعليقات المثيرة للإعجاب بفضل الديناميكية العالية التي أظهرها أداء الفئة 8". وأضاف "أظهرت الديناميكية العالية التي قدمتها M8 عن مدى نجاعة الدمج بين الأداء الرياضي والتصميم الفائق للسلسلة الجديدة"
وفي مفارقة مميزة، تستعد الفرق التي تدعمها BMW لسباق دايتونا في الولايات المتحدة، والذي سيتم فيه استخدام M8 GTE لمدة 24 ساعة. وبعدها ستشارك في سباق لومان خلال الصيف المقبل، حيث أن هذه السباقات ستستفيد من التطوير الكبير الحاصل في BMW الفئة 8 الجديدة، في حين أن النموذج الأولي يخضع لاختبارات التحمل وغيرها.

التعليق