"سامسونج" تكشف عن الهاتفين الجديدين "S9+" و"S9 Galaxy"

تم نشره في الثلاثاء 27 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً


عمان– كشفت شركة "سامسونج للإلكترونيات"، الستار عن هاتفيها المرتقبين الذكيين "S9+" و"S9 Galaxy"، اللذين تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع العالم المحيط بنا والآخرين، وصمم الهاتفان ليمكنا المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة.
كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من "سامسونج" في عالم الهواتف الذكية؛ حيث تم تصميمهما مع عدسات بفتحة مزدوجة جديدة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.
ويوفر هاتفا "S9+" و"S9 Galaxy" تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستيريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس. ويتميز الهاتفان بشاشة عرض لامتناهية على امتداد الجهاز والتي تعد عنصرا أساسيا في تراث "سامسونج" الخاص بتصميم الهواتف الذكية، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتفان مع تطبيق الأشياء الذكية الجديد SmartThings، الذي يربط ويوحد جميع أجهزة "سامسونج" المزودة بتقنيات إنترنت الأشياء في المنزل للاستمتاع بتجربة ذكية واحدة ومتصلة.
وقال دي جي كوه، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة "سامسونج للإلكترونيات": "لقد تغيرت الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية مع تطور أشكال التواصل والتعبير عن أنفسنا. وحرصنا من خلال هاتفي S9+ وS9 Galaxy، على إعادة صياغة مفهوم وخصائص الكاميرا في الهواتف الذكية؛ حيث يتيح الهاتفان للمستخدمين التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وتخليد أجمل اللحظات، إضافة إلى كونهما صمما لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها ومخصصة بشكل أكبر".

التعليق