أطلق النار على رجال البحث الجنائي عند محاولة القبض عليه

مقتل مطلوب خطير في عمان

تم نشره في الأحد 4 آذار / مارس 2018. 08:43 صباحاً
  • من المصدر

عمان- الغد- قتل مطلوب خطير، أقدم على طلب أتاوة من أحد المحال التجارية وأصاب مالكه بعيار ناري، وأطلق النار على رجال البحث الجنائي عند محاولة القبض عليه.

وحول التفاصيل، قال مصدر أمني إن فريقا خاصا من البحث الجنائي باشر منذ فترة بتتبع ورصد وجمع المعلومات حول أحد المطلوبين الخطيرين والمسلحين والمتواري عن الأنظار، وبحقه 3 طلبات أمنية هي (الشروع بالقتل، وإطلاق العيارات النارية، وحمل السلاح)، وبحقه 39 اسبقية جرمية في قضايا القتل القصد والسلب وطلب الأتاوات وهتك العرض والسرقات وغيرها، لتحديد مكان تواجده وإلقاء القبض عليه.

وأضاف المصدر أنه ومن خلال متابعة ذلك الشخص المطلوب وردت معلومات مساء يوم الخميس الماضي حول قيامه بالتهجم على أحد المحال التجارية في منطقة جبل النظيف وإطلاق عيارات نارية باتجاه مالك المحل وأصابته بعد أن طلب دفع أتاوة له ولاذ بالفرار من المكان، وتم إسعاف المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته الصحية متوسطة.

وتابع  المصدر بأن فريق التحقيق الخاص ومن خلال متابعة للمطلوب تمكن فجر اليوم الأحد، من تحديد مكان تواجده برفقة مشبوه آخر داخل مركبة في إحدى مناطق جنوب عمان، حيث تم وضع  كمين خاص لإلقاء القبض عليه ومن معه إلا أنه وفور مشاهدته لرجال البحث الجنائي بادر بإطلاق عيارات نارية باتجاههم وتم الرد عليه بالمثل.

وتبين بعد ذلك أنه أصيب بعدة عيارات نارية في المنطقة السفلى من جسده "الساقين"، وجرى إسعافه للمستشفى إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة، وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم من قبله والشخص الذي كان يرافقه.

وأشار المصدر إلى أن المطلوب أقدم قبل عامين على إطلاق النار وإصابه أحد رجال الأمن عند محاولة القبض عليه.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تحية لرجال الامن العام والدرك (يزن)

    الأحد 4 آذار / مارس 2018.
    هذا بلد نظيف وسيظل نظيفا باذن الله وبهمة اجهزة الامن العام