انخفاض على الحرارة وفرصة لزخات مطر عصرا

تم نشره في الخميس 15 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
  • مشهد عام للعاصمة عمان من الجو- (أرشيفية- تصوير: محمد أبو غوش)

عمان- الغد- تنخفض درجات الحرارة تدريجيا نهار اليوم لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، ان الطقس يتحول تدريجيا ليصبح باردا نسبيا في عموم المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، مع بقائه لطيفا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق متفرقة من المملكة، مع ساعات العصر، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط تدريجيا وتثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة.
في حين، تسود أجواء باردة في عموم المناطق، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة ليلا، ويحتمل تشكل الضباب في أجزاء من السهول مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب"، أن توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار غد لتصبح دون معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس باردا في المناطق الجبلية مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، ويستمر لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع مع ساعات الصباح والظهيرة، هطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة.

التعليق