"صنع في الأردن" تدعو لاستقطاب استثمارات صناعية

تم نشره في الأحد 25 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- أكد رئيس حملة صنع في الأردن المهندس موسى الساكت أن الحملة ستقوم بعدة مبادرات لدعم منطقة الكرامة واهاليها، وكذلك دراسة استقطاب استثمارات صناعية على وجه التحديد لتشغيل ابناء المنطقة وتسويق منتجاتهم الصناعية منها.
جاء ذلك خلال زيارة لأعضاء فريق الحملة إلى منطقة كرامة للاحتفال بذكرى معركة الكرامة والنصر الذي سطره جنود الأردن في الدفاع عنه.
وبين الساكت أن الصناعة الأردنية اليوم هي انجازات وطنية يجب ان يكون لها سيادتها الخاصة والعمل على تبنيها من مختلف القطاعات الاخرى، حيث تمثل الصناعة اهم عصب اقتصادي وطني ويعمل تحت مظلتها اكثر من 225 الف عامل ومساهمتها باكثر من 25% من الناتج الاجمالي، وهو ما يدفعنا لخوض معركة التطور والازدهار وتحقيق انتصار فيها، ولتكن صناعتنا كرامتنا فهي من تؤمن الوضع الاقتصادي الجيد والمزدهر للاردنيين جنبا الى جنب مع القطاعات الوطنية الاخرى.
وقال الساكت اننا في هذه الايام الوطنية نستذكر هذه المعركة الباسلة التي خاضها جيشنا العربي المصطفوي وما بذلوه من تضحيات في سبيل الوطن وسيادته ورفعته ومسقبل اجياله، خصوصا انها اتت بعد مرحلة عصيبة من الانكسار العربي حيث خلق الاردنيون بعزيمتهم وتضحياتهم نصرا مؤزرا رغم قلة الامكانات ومواجهته وحيدا لجيش العدو دون أدنى مساعدة.
ووضع فريق الحملة اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

التعليق