حركة السفر والشحن عبر جسر الملك حسين ومعبري وادي الأردن

تم نشره في الثلاثاء 27 آذار / مارس 2018. 10:08 صباحاً
  • جسر الملك حسين -(أرشيفية)

عمان- أعلنت مديرية الأمن العام عن جدول حركة السفر والشحن عبر جسر الملك حسين ومعبري وادي الاردن وجنوب وادي عربة خلال الفترة من 30 اذار ولغاية 6 نيسان.

وقال المركز الإعلامي الأمني اليوم الثلاثاء أن حركة السفر عبر جسر الملك حسين ليوم الخميس الموافق 5 نيسان ستكون من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة مساء ومغادرة اخر باص عرب وسياحة وVIP عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وأضاف أن حركة الشحن عبر الجسر خلال الفترة من الاول الى الخامس من نيسان المقبل ستكون لغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وبين أن حركة السفر عبر معبر وادي الاردن ليومي الجمعة والسبت 30 و31 اذار ستكون من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الساعة السادسة والنصف مساء، وتكون حركة الشحن مغلقة خلال نفس الفترة.

وأشار إلى انه وخلال الفترة من الاول ولغاية الرابع من نيسان ستكون حركة الشحن من الساعة السابعة صباحاً لغاية الساعة الثانية ظهراً، كما سيتم اغلاق حركة الشحن يومي الخميس والجمعة الموافق 5 و6 نيسان اغلاقاً تاماً.

ولفت إلى إن حركة الشحن عبر معبر جنوب وادي عربة ليومي الجمعة والسبت 30 و 31 اذار ستكون مغلقة، وتكون خلال الفترة من الاول ولغاية الرابع من نيسان من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثانية ظهراً، ويوم الخميس الموافق 5 نيسان تكون من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثانية عشرة ظهراً، وتغلق حركة الشحن ليوم الجمعة الموافق 6 نيسان.

واهاب المركز بمستخدمي جسر الملك حسين ومعبري وادي الاردن وجنوب وادي عربة مراعاة التوقيتات أعلاه توفيرا لوقتهم وجهدهم.-(بترا)

التعليق