فوز "مان الألمانية للشاحنات" بجائزة خدمات ما بعد البيع لأول مرة في الشرق الأوسط

تم نشره في الأحد 1 نيسان / أبريل 2018. 11:00 مـساءً


عمان- استلم الوكيل الحصري في الأردن لشاحنات وحافلات مان الألمانية (الشركة المتكاملة لتجارة السيارات) جائزة خدمات ما بعد البيع والتي تمنح لأول مرة في الشرق الأوسط.
وحقق الوكيل الحصري في الأردن لشاحنات وحافلات مان (الشركة المتكاملة لتجارة السيارات) والتابعة لمجموعة نقل العريقة نجاحا مميزا باختياره كأفضل وكيل لخدمات مابعد البيع لعام 2017 بعد تحقيقه أفضل النتائج لمؤشرات الأداء الرئيسية للخدمات المتعلقة بعقود الصيانة وتوفر قطع الغيار والانتاجية والكفاءة ومبيعات الصيانة وقطع الغيار مقارنة بباقي الأسواق في منطقة الشرق الأوسط.
وقد أعرب مدير عام الشركة عاهد السخن أثناء تسلمه للجائزة في مؤتمر مابعد البيع، والذي عقد في مسقط – سلطنة عُمان، عن سعادة كافة العاملين في الشركة على هذا الإنجاز المميز والذي جاء انطلاقا من رؤية الشركة أن نجاحها هو بناء وترسيخ شراكة حقيقية مع عملائها.
ومن جهته أعرب مدير خدمات الصيانة وقطع الغيار المهندس عيسى عطاالله أن هذه الجائزة المميزة ثمرة ترسيخ ثقافة الفريق الواحد لدى كافة العاملين لدى الشركة. كما قام المهندس عيسى عطاالله خلال المؤتمر بتقديم عرض تفصيلي حول أفضل الممارسات التي يمكن إتباعها للتركيز على خدمة العملاء بأحسن وجه.

التعليق