القبض على 8 مروجين وضبط 370 ألف حبة مخدرة

تم نشره في الثلاثاء 10 نيسان / أبريل 2018. 02:25 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 10 نيسان / أبريل 2018. 02:36 مـساءً
  • جانب من المضبوطات - من المصدر

المفرق- الغد- ضبطت كوادر إدارة مكافحة المخدرات 370 ألف حبة مخدرة في مداهمة بالبادية الشمالية وتلقي القبض على 8 أشخاص تورطوا بها.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إنه واستمرارا للحملات الأمنية الخاصة التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات والهادفة لملاحقة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بترويج وحيازة وتهريب المواد المخدرة تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات وخلال الأيام القليلة الماضية من ضبط عدد من تلك القضايا والمتورطين بها وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضاف المصدر، أن أبرز تلك القضايا كانت ضمن اختصاص البادية الشمالية بعد جمع المعلومات ومتابعتها حول قيام 4 أشخاص بتخزين كميات كبيرة من المواد المخدرة في إحدى المنازل حيث تمت مداهمته بعد التأكد من كافة المعلومات وضبط بداخله 300 ألف حبة مخدرة اخفيت خلف أحد الجدران في المنزل والقي القض على المتورطين الـ4 من بينهم شخص من جنسية عربية.

كما والقي القبض في محافظة المفرق في أوقات مختلفة مروجين اثنين للمواد المخدرة بعد التأكد من قيامهما بنشاطات تتلعق بحيازة وترويج المواد المخدرة حيث تمت مداهمتمها وعثر بحوزة الأول على 18 ألف حبة مخدرة فيما عثر بحوزة الأخر على 8 آلاف حبة مخدرة.

وفي سياق متصل وضمن جهود العاملين في إدارة مكافحة المخدرات لمتابعة نشاطات تهريب المواد المخدرة تمكن العاملون في أحد المعابر الحدودية بعد الاشتباه بأحد الأشخاص من جنسية عربية من إيقافه وتفتيش مركبته تفتشيا دقيقا ليعثرو داخل أحد أجزاء المحرك على 20 ألف حبة مخدرة.

كما والقي القبض في إحدى المعابر الحدودية على أحد المسافرين بعد الاشتباه به وبتفتيشه عثر بداخل حقيبته في مخبأ سري على 24 ألف حبة مخدرة.

وبوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم تمهيدا لإحالتهم للقضاء.







التعليق