"دبل تري" من "هيلتون العقبة" يتوج بجائزتين مرموقتين

تم نشره في الثلاثاء 10 نيسان / أبريل 2018. 11:00 مـساءً

العقبة- احتفل فندق دبل تري من هيلتون العقبة مؤخرا بعام رائع من الإنجازات بحضور الفريق الإقليمي الذي حضر خصيصا للمشاركة بهذه الاحتفالية التي ضمت فريق عمل الفندق والإدارة. لقد عقد هذا الاحتفال تقديرا للجهود المبذولة وتكريما لموظفي الفندق الذين بفضلهم حاز الفندق على جائزتين مرموقتين عن العام 2017 تعدان الأهم في الشركة.
الجائزة الأولى، وهي جائزة نور ودفء الضيافة التي يقدمها الرئيس التنفيذي لشركة هيلتون سنويا، كانت من نصيب الآنسة صبا أيوب، السكرتيرة التنفيذية ومساعدة مدير التدريب والتطوير. إن هذه الجائزة هي الأهم في الشركة، حيث كانت أيوب هي الأردنية الأولى التي تحصل على هذه الجائزة التي قُدمت في هذا العام إلى 12 موظفا فقط من موظفي هيلتون حول العالم.
أما الجائزة الثانية، فهي جائزة "السفر بهدف" على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي أحد جوائز علامة هيلتون التجارية التي تقدمها تقديرا لموظفي وإدارة الفنادق التي تعكس أعلى مستويات الجودة والخدمة والاهتمام بالمجتمع، حيث يتم تقييم الفندق بحسب تحقيقه لأهداف الاستدامة من خلال توفير الطاقة والمياه وضمان أكبر أثر إيجابي على المجتمع المحلي من خلال التطوع وعدد المتطوعين وساعات التطوع وعدد الشباب.
وقال شريف درويش، مدير عام فندق دبل تري من هيلتون العقبة: "يشرفنا أن نحصد في عام واحد على جائزتين بارزتين. إنني فخور جدا بفريقي حيث أظهروا تفانيهم، حيث عملوا كلهم بجهد لتحقيق أهدافنا خلال العام الماضي وتمكنوا من تجاوزها أيضا بكل بفخر. إننا نتطلع لعام مثمر وأنا كلي ثقة من أننا سنواصل تحقيق نتائج عظيمة ومزيد من الإنجازات".

التعليق